ياسر التويجري ينفعل على الهواء بسبب عباس إبراهيم ويوجه له رسالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
ياسر التويجري ينفعل على الهواء بسبب عباس إبراهيم ويوجه له رسالة

عبّر الشاعر السعودي ياسر التويجري عن استيائه من ابتعاد الفنان عباس إبراهيم عن الساحة الفنية تاركا معجبيه، لينفعل على الهواء ويوجه له رسالة يطالبه فيها بالعودة للغناء.

رسالة ياسر التويجري لعباس إبراهيم

حل ياسر التويجري ضيفا على الحلقة الأولى من برنامج  الإعلامي فهد الوايلي، كواليس، الذي يبث عبر موقع يوتيوب YouTube، وتحدث عن مطربين غنوا من كلماته، كان عباس إبراهيم من ضمنهم.

رد ياسر التويجري على سؤال الوايلي حول غناء عدد من كبار المطربين له من بينهم محمد عبده وماجد المهندس ورابح صقر وغيرهم قائلا: "على فكرة ترى ما يدرون الناس إنه غنى لي عباس إبراهيم، حتى أنا ما أدري غنى لي في 2010 أغنية تزامنت مع زيارة الأمير سلطان رحمة الله عليه لجازان في حرب الحوثيين الأولى، والله ما أدري وينها اسمها الجنب المهاب".

ووجه ياسر التويجري رسالة إلى عباس إبراهيم قائلا: "وأوجه له تحية وأقول له ارجع، خلال دبلت كبدنا"، أضاف منفعلا في رسالته: "وشتبي؟ ارجع وغن لك جمهور ولك محبين ولك ناس".

تابع ياسر التويجري مطالبا عباس إبراهيم بالعودة والانضمام للساحة الفنية مع رجال الفن: "ارجع تعيش مع الرجاجيل".

شاهدوا ياسر التويجري ورسالته لعباس إبراهيم

يذكر أن اسم عباس إبراهيم تردد بقوة خلال الفترة الماضية، بعد تداول أنباء عن عودته للساحة الفنية دون رد أو تعليق أو ظهور منه، كما علق الفنان محمد عبده على اتهامات تدخله في إقصاء إبراهيم عن الساحة منذ سنوات، نافيا هذه التهم تماما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار