والد كيرفي كيالب يكشف اسباب إقدمها على الانتحار

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
والد كيرفي كيالب يكشف اسباب إقدمها على الانتحار

بعد حادث انتحار الممثلة التركية ميرفي كيالب، والتي قررت إنهاء حياتها بطريقة مأساوية، من خلال إطلاق رصاصة على رأسها من مسدس مرخص مملوك لوالدها، في مفاجأة هزت الوسط الفني التركي والحادثة الأغرب، حيث كشف والدها عن أسباب انتحارها.

والد الممثلة التركية ميرفي كيالب يكشف أسباب انتحارها

كشف علي رضا كيالب والد الممثلة التركية ميرفي كيالب بطلة مسلسل "محارب"، والتي أقدمت منذ يومين على الانتحار، قائلاً إن ابنته صاحبة الـ 36 عاماً أقدمت على الانتحار بسبب مرورها في الفترة الأخيرة بحالة نفسية سيئة، وذلك بسبب فشلها في الحصول على أي عمل فني داخل الدراما التركية.

حيث حاولت كثيراً المشاركة في أكثر من مشروع فني، ولكن لم تكتب لهذه المشاريع النجاح، مما عرضها إلى أزمة نفسية شديدة، دفعتها إلى التفكير لوقت طويل في التخلص من حياتها ومشاكلها، وهو الأمر الذي قامت به بعد وقت طويل من الاكتئاب والحزن.

جنازة ميرفي كيالب في منطقة دالامان

حيث قال إنها استغلت ذهابه إلى السوق في هذا اليوم من أجل أن تقوم بخطوة إنهاء حياتها بهذه الطريقة الصعبة والمأساوية، حيث تم توديع جثمان ميرفي إلى مثواه الأخير في منطقة دالامان في موفيرلا، بحضور والدتها إيسين تيشمز شيرن، التي انفجرت في البكاء، خلال دفن الجثمان بالكاد كانت تستطيع الوقوف.

والد كيرفي كيالب يكشف اسباب إقدمها على الانتحار

جيران الممثلة ميرفي كيالب عن حادثة انتحارها

حيث شهد أن جيران الممثلة التركية قد أكدوا من خلال التصريحات الصحفية لهم والتي تم نقلها عبر وسائل الإعلام تركية، أنهم سمعوا صوت إطلاق نار من شرفة الخاصة بالطابق الثاني من مبنى سكني في شارع غازي في دالامان في تمام الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وأضافوا في تصريحاتهم أنهم قاموا ببالاتصال بركز الطوارئ التابع للشرطة التركية، وعند تلقي الشرطة البلاغ أقدمت على الفور، وجاء فريق طبي إلى مكان الحادثة، لتقتحم الشرطة المكان وتجد جثة الممثلة التركية وهي غارقة في دمائها، ويتجه الفريق الطبي لفحص الجثة والتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

وخلال الفحوصات الذي أكد عليها الفريق الطبي، بعد نقل جثمان الممثلة التركية ميرفي كيالب إلى المشرحة معهد الطب الشرعي في موغلا لتشريحها، أن سبب الوفاة هو أقدمها على الانتحار، ولا توجد أي شبهة جنائية في هذه الحادثة.

والد كيرفي كيالب يكشف اسباب إقدمها على الانتحار

أعمال الممثلة الراحلة ميرفي كيالب

كانت ميرفي كيالب ممثلة تركية معروفة في الوطن العربي بأدوارها في أعمال تركية شهيرة من أبرز أعمالها باللغة التركية Sakarya Fırat", "Küçük Kıyamet", "Düşler ve Umutlar", "Elif", "Şeref Meselesi" ve "Savaşçı" dizilerinde rol almıştı، والذي توفيت في 18 سبتمبر 2023 عن عمر يناهز 36 عاماً في موغلا، تركيا.

حيث تخرجت الممثلة الراحلة ميرفي كاليب في قسم التمثيل بجامعة إسبرطة سليمان ديميريل، وبعد تقديم العديد من الأعمال على مسرح إسطنبول الحكومي لمدة عام ونصف العام تقريبًا، انتقلت إلى تقديم الأعمال على المسارح البديلة، وهي المسارح الخاصة، حيث شاركت في الكثير من الأعمال الخاصة والتجارية.

كما أنها شاركت بأدوار ثانوية في العديد من الأعمال الدرامية المختلفة والمسلسلات الشهيرة في تركيا ومن أبرزهم: "سكاريا فرات، اليوم الصغير، الأحلام والآمال، إيليف، مسألة شرف، المحارب"، كما أنها حظيت بشهرة واسعة في الوطن العربي بسبب عرض بعض الأعمال الدرامية التي شاركت بها وهم " الطريد"، "المحارب".

كما أنها قدمت من قبل مسلسل "مسألة شرف"، وهو أول عمل عرفت فيه كيرفي كيالب بين الجماهير العربية، حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه على الشاشات العربية، وشارك معها في العمل كلاً من كرم بورسين، شكري أوزيلديز، بورجو بيريجيك، ياسمين كاي ألين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار