أصالة كامل تثير الشكوك حول علاقتها العاطفية بصورة مع شاب أخفت ملامحه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
أصالة كامل تثير الشكوك حول علاقتها العاطفية بصورة مع شاب أخفت ملامحه

نشرت الإعلامية والعارضة المصرية أصالة كامل فيديو ظهرت فيه برفقة شاب لم تظهر ملامحه، وشاركته عبر خاصية الستوري بصفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الإنستغرام.

وأثارت أصالة التساؤلات حول الشاب المرافق لها في الفيديو، وأنباء حول دخولها في علاقة عاطفية للمرة الأولى، وكما ذكر أنه لم يسبق لها الخطوبة أو الزواج.

وظهرت العارضة المصرية وهي تلتقط صورة وخلفها شخص مجهول الهوية وبملامح معتمة نظراً للإضاءة القاتمة التي التقطت فيها الفيديو، وقد أرادت أصالة تقديم رسالة لمتابعيها وإخبارهم بارتباطها، وقامت بمشاركته بحالة في الإنستغرام عبر حسابها الرسمي، وتم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيه العديد من التساؤلات بعلاقتها بهذا الشاب.
ولم تعلق أصالة بأي رد على التساؤلات من قبل المتابعين، واعتقد البعض أنه صديقها ولا وجود لعلاقات عاطفية في حياتها، والبعض الآخر تنبأ بارتباطها القريب.

الانتقادات التي تعرضت لها أصالة كامل 

وقد تعرضت كامل للعيد من الانتقادات بسبب إطلالاتها التي يعتبرها البعض أنها جريئة ومكشوفة، ووصفها البعض "بالغريبة"، بعد أن كانت سابقاً مقدمة برامج أطفال على قناة إم بي سي 3، واختلفت شخصيتها وشكلها لدرجة كبيرة، وقد تركت العمل كمقدمة برامج أطفال في عام2020 بعد أن دام لثماني سنوات، وعلقت أنها تحب الخوض في تجارب كثيرة وبعدة مجالات، وانتقلت أصالة كامل بعد عملها كمقدمة برامج أطفال إلى جهة تضمنتها الجرأة وسط استغراب متابعيها، وتدرج اسمها ضمن قائمة أشهر المذيعين المصريين في البرامج التلفزيونية.
واتهمت أصاله بلفت الإنتباه بعد قيامها بحلق شعرها بنفسها وتغيير شكلها بالكامل، ووصفت بأنها "متهورة".

التغييرات التي تعرضت لها أصالة كامل 

وصرحت الإعلامية خسارتها خمسة عشر كيلو غرام في فترة واحدة، وخضوعها لعملية تجميل لمنطقة الذقن ونفخت الشفاه بالفيلر، ونفت أي إشاعات حول إجراء عملية تجميل لأنفها، وعلق الجماهير بعد نقلتها النوعية في الشكل والتصرفات أنها لا تزال صغيرة، وأنها جميلة دون الحاجة لمثل تلك العمليات.

أبرز أعمال الإعلامية أصالة كامل

شاركت في أدوار أساسية في عدد من المسلسلات ونجحت بها،  ومن أبرزها مسلسل عرض في 2008"نص درزن" ، ومسلسل "الجيران" وفيلم "عودة أم دويس" في عام 2009، مسلسل "زيزو فور" 2012، وفيلم "حنين" 2010.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار