والدة كريستيانو رونالدو ترد على اتهامها بمحاولة إفساد علاقته بجورجينا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 18 مايو 2023
والدة كريستيانو رونالدو ترد على اتهامها بمحاولة إفساد علاقته بجورجينا

ردت والدة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو على اتهامات الصحف الإسبانية لها بأنها تحاول إفساد علاقة ابنها بجورجينا رودريغيز باستخدام السحر.

والدة كريستيانو رونالدو

ونشرت والدة كريستيانو رونالدو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام صورة ردت فيها على هذه الاتهامات وكتبت: "ما تم نشره أخبار كاذبة وافتراءات مروعة بحقي لا صحة لها".

وأضافت: "أؤكد أنه اليوم، 16 مايو 2023 ، اتصلت بمحاميي لتبرئة اسمي نيابة عن عائلتي وما يمثلونه من أهمية في حياتي. حيث تم نشر خبر في إحدى الصحف البرتغالية المعروفة التي تستخدم بالتالي اسم عائلتي وتنتهكه للترويج لنفسها هذه الأخبار الكاذبة والافتراء وحتى المروعة حيث تتحدث عن أفعال مروعة بهدف إنهاء سعادة أحد أبنائي".

 وتابعت غاضبة: "هذا الافتراء كاذب بسوء نية لا أساس له ... لن يتم تشويه اسمي وسمعتي في الساحة العامة أبدًا ، ولن أسمح أبدًا لمصدر غير محترف للمعلومات باستخدام اسمي عبثًا. سوف ألجأ إلى الإجراءات اللازمة ليس فقط لحماية نفسي  ولكن سأثبت أيضًا أن المصادر والكلمات والكتابات التي قيلت حتى الآن، كانت مجرد كلمات خبيثة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق".

واختتمت حديثها قائلة: "أشكر أولئك الذين يتابعونني ويحترمونني ، وليس أنا وحدي، وأولي اهتمامًا خاصًا لما يقال وكتب، فهناك مخالفات لا مبرر لها بعد هذا النوع من الأخبار التي تؤذي وتترك أيدينا مقيدة عندما يتعلق الأمر بأثمن ما لدينا وهو الأسرة. أحفادي، بعضهم، قرأوا بالفعل واستمعوا إلى الناس والنقد. ولهذا السبب بالذات، لن أستسلم حتى تثبت هذه الصحيفة كل ما كتب اليوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار