جوني ديب رفقة وزير الثقافة السعودي في العلا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
جوني ديب رفقة وزير الثقافة السعودي في العلا

شوهد الفنان الأمريكي جوني ديب، بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، رفقة وزير الثقافة الأمير بدر بن عبد الله بن محمد بن فرحان آل سعود.

جوني ديب في السعودية

وشارك بدر بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة ومحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا، منشورا على إنستغرام مع جوني ديب أمس- يُفترض أنه تم تصويره في المدينة العربية القديمة.

وعلق الأمير بدر بن فرحان آل سعود على الصورة قائلاً: "أوقات طيبة" ، مشيراً إلى مدينة العلا، وظهر في لقطة السيلفي مع جوني ديب.

جوني ديب رفقة وزير الثقافة السعودي في العلا

سبب زيارة جوني ديب للسعودية

تم نشر هذه الصورة بعد أيام من الإعلان عن أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي سيدعم الفيلم المنتظر عرضه، جين دو باري- Jeanne du Barry، والذي يلعب فيه الممثل الأمريكي الحائز على العديد من الجوائز، جوني ديب دور الملك لويس الخامس عشر.

يروي الفيلم، الذي تم تصويره في فرنسا وأنتجته Netflix، حياة عشيقة الملك جين دو باري وصعودها في صفوف البلاط الفرنسي؛ من إخراج واشترك في كتابته ماي وين، والتي تلعب دور البطولة في تجسيد القصة الحقيقية بالعمل الدرامي.

جوني ديب رفقة وزير الثقافة السعودي في العلا

وقال المنتج السعودي محمد التركي والرئيس التنفيذي لمنتدى البحر الأحمر IFF "يسعدنا أن ندعم فيلم جين دو باري، هذا فيلم أثار اهتمامنا على الفور، إنه فيلم فريد وطموح للغاية عن السيرة الذاتية وشهادة على التزامنا بدعم المواهب الجديدة والتعاون مع الكتاب والمخرجين والمنتجين على مستوى عالمي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار