صور ريم عبدالله قبل وبعد التجميل تكشف مراحل تطور جمالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
صور ريم عبدالله قبل وبعد التجميل تكشف مراحل تطور جمالها

تخطف الفنانة ريم عبد الله الأنظار دائماً بجمالها ورقتها، وتتمتع ملامحها الخليجية الجميلة بجاذبية مميزة، على الرغم من بعض العمليات التي خضعت لها للحصول على إطلالتها النهائية، كانت ولا تزال ريم مثالا للجمال والأناقة التي تعبر عن المرأة السعودية.

ريم عبد الله قبل وبعد

ريم عبدالله قبل التجميل، كانت تتمتع بملامح جميلة بعيدا عن أي تدخلات جراحية، مع إطلالة تماشت مع الموضة الرائجة في ذلك الوقت.

استطاعت ريم عبدالله بلمسة تجميلية بسيطة، أن تبرز جمال ملامحها الطبيعية، بعد خضوعها لعملية تصغير الأنف التي جعلت وجهها يضيء بشكل أكبر.

مع بعض الرتوش الخفيفة من حقن القليل جدا من الفيلر في منطقة الشفاه وتغيير شكل الحواجب من الرفيع إلى السميك بما يتماشى مع الموضة حالياً، حصلت ريم عبد الله بعد التجميل على لوك راق وجميل.

مكياج ريم عبد الله

ريم عبدالله تفضل المكياج السموكي الذي يبرز جمال عيونها الواسعة، أكثر مما تميل للمكياج الخفيف وبكل ثقة تضع لمساتها التجميلية لإطلالة نهائية ساحرة، كما تستعين بالعدسات الملونة في بعض الأحيان للحصول على لوك متكامل.

الشعر الناعم المنسدل كان دائما المفضل لريم عبد الله التي تتمتع بشعر أسود كثيف وطويل وناعم، لتتركه في تناغم على ظهرها.

بكل تأكيد لم تخضع ريم عبدالله للعديد من العمليات التجميلية في وجهها، ولكنها اكتفت بتصغير الأنف وبعض الرتوش القليلة التي أبرزت جمالها.

ولمزيد من صور ريم عبد الله قبل وبعد التجميل، يمكنكم مشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار