دينا الشربيني تحكي تجربتها مع اكتساب خبرة في الزواج والأمومة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
دينا الشربيني تحكي تجربتها مع اكتساب خبرة في الزواج والأمومة

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن دورها في مسلسل كامل العدد والذي عرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك وقالت دينا أنها استفادت من دورها في المسلسل وأنها اكتسبت خبرة كبيرة في الزواج والأمومة.

تجربة دينا الشربيني مع الأمومة في مسلسل كامل العدد

وأضافت في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "كواليس النجوم": أنها ليست أم لكن كانت تشعر بالدور وسعيدة جداً بالخبرة التي اكتسبتها من المسلسل واستفادت من تعامل أخواتي مع المراهقين.

وتابعت موجهة حديثها إلى السيدات: من الضروري التأكد أن الطرف الآخر سوف يراعي ربنا في أولادك، وإذا كان بخلاف ذلك فمن الأفضل ترك هذه العلاقة.

وأشارت دينا الشربيني إلى أن المسلسل يناقش مسألة انفصال الزوج عن الزوجة والمشاكل التي تواجههم حيث قالت: "المسلسل يناقش مسألة انفصال الزوجة والصعوبات التي تواجه المرأة المطلقة تجاه فكرة تقبل المجتمع زواج الأم، والمخاوف المتعلقة بمسؤوليات الأطفال، والمسلسل عبارة عن مسرح لمباراة كرة قدم بينها وبين زوجها الذي يؤدي دوره الفنان شريف سلامة".

دينا الشربيني في كامل العدد

وذكرت دينا الشربيني أنها جسدت شخصية "ليلى" في مسلسل كامل العدد وقصتها أنها تزوجت في سن صغير وأنجبت أربعة أطفال ومرت بالكثير من المواقف الصعبة في حياتها وأضافت قائلة: "بنشوف أمهات وسيدات كتير بتلاحظ أن أولادها كبروا مرة واحدة وبتعاني إنها مش عارفة تتعامل معهم وفي نفس الوقت عندها مشاعر وعايزة تربيهم تربية كويسة".

وأبدى الكثير من المتابعين رأيهم حول المسلسل حيث قال أحد المتابعين في تغريدة على تويتر: "دروس هتتعلمها من مسلسل كامل العدد، الحب عمر ما كان له عمر وعمر ما كان له شكل معين تعرف به أنك بتحب اللي قدامك، الانفصال بين طرفين مش معناه نهاية العالم أو معناه ان الطرفين دول فيهم حد مش نافع".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار