طفلة الدراما السورية ربا السعدي تحكي تفاصيل تجربتها الأولى مع الأمومة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
طفلة الدراما السورية ربا السعدي تحكي تفاصيل تجربتها الأولى مع الأمومة

حكت ربا السعدي عن تجربتها الأولى مع الأمومة، لتكشف طفلة الدراما السورية قناعاتها بشأن نشر صور ابنها على السوشيال ميديا ومتى ستتخذ قرار عدم نشر صوره الشخصية.

كما لفتت ربا السعدي الأنظار بنحافتها، حيث قالت إن تجربة الأمومة لم تتسبب في زيادة وزنها وإنما خرجت منها بوزن منخفض.

أول تجربة أمومة لربا السعدي

وعن تجربة الأمومة قالت ربا السعدي: "أنجبت ابني ليث ابن الستة شهور، موضوع ظهور الأسنان طبعا أمر صعب، ولكن في المطلق بتاخدي وقت كبير لتستوعبي موضوع الحمل والأمومة بعد كدة الأمور تمام".

 وعن تعاون زوجها قالت في تصريحاتها لـET بالعربي: "علشان تنجبي لازم يكون في سند ويتعاون بيني وبين زوجي كبير، وأخواتي كمان فيه دعم كبير منهم".

طفلة الدراما السورية ربا السعدي تحكي تفاصيل تجربتها الأولى مع الأمومة

وعن ظهور ابنها على السوشيال ميديا قالت ربا السعدي: "الولد في حمى الله أنا قليلة التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وكنت مترددة في هذا الأمر، لكن موضوع الخصوصية مو موجود لأن شكله ما راح ينحفظ.. وفي النهاية ما فيكي تحطيه في البيت وتعزليه.. لما نزلت الصور مكانش أنا وزوجي عندنا أي مشكلة، لكن لما يكبر أكيد هيكون فيه خصوصية ليه أنا مع الخصوصية لأبناء المشاهير".

طفلة الدراما السورية ربا السعدي تحكي تفاصيل تجربتها الأولى مع الأمومة

كانت ربا السعدي فاجأت الجمهور بتغير ملامحها من طفلة لفتاة جميلة حيث بدأت حياتها الفنية في عمر السادسة من خلال مسلسل "أبناء القهر" عام 2000، وبعدها أطلت من خلال مسلسل "بقعة ضوء" عام 2003 وكانت لها عفويتها التي تخطف بها القلوب على الشاشة وملامحها المميزة.

وتغيرت ملامح ربا السعدي كثيراً بعد أن صارت شابة حسناء، فأصبحت تتمتع بقوام رياضي ممشوق وازدادت أنوثة وجمالاً لتتغير صورة الطفلة البريئة التي تعود عليها الجمهور إلى أن أصبحت أما وتشارك الجمهور تفاصيل تجربتها مع الأمومة ولقطات دافئة مع أسرتها الصغيرة.

ربا السعدي في الدراما السورية

وظهرت ربا السعدي في عدة أعمال فنية على مدى السنوات الماضية، وكان من بين أشهر هذه الأعمال مسلسلات عصر الجنون، الخط الأحمر، والذي قدمته  في سن الطفولة، وسفر الحجارة وقدمته فيه دورا في سن المراهقة، ومع بداية سن الشباب، بدأت ربا السعدي تقديم عدد من الأدوار التي تتناسب مع طبيعة المرحلة العمرية التي تعيشها وقدمت في الدراما السورية بضعة أعمال من بينها: وعدتني يا رفيقي المعروض في عام 2015، ومسلسل طوق البنات على أجزاء منقسمة للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب.

طفلة الدراما السورية ربا السعدي تحكي تفاصيل تجربتها الأولى مع الأمومة

وكان أول ظهور مفاجئ لربا السعدي هو لقاؤها مع شقيقتها في برنامج صدى الملاعب حيث تحدثتا عن حياتهما الخاصة، كما كشفت عن معاناتها بسبب عدم تقديم أي عروض فنية لها وذلك قبل أن تعود للساحة من جديد.

وخلال اللقاء لم تلفت ربا السعدي الأنظار بتغير ملامحها فقط وإنما أيضا بالكشف عن الجانب الإنساني من شخصيتها،  من خلال اهتمامها بدعم الأطفال مرضى السرطان واهتمامها بهم.

ربا السعدي لم تكن الوحيدة بين أفراد أسرتها التي دخلت عالم الفن وإنما رافقتها شقيقتها روعة السعدي حيث اعتبر الثنائي أشهر أختين في الدراما السورية، ولكن قررت روعة السعدي الابتعاد عن الأضواء بعد عودتها لفترة قصيرة والمشاركة في بعض الأعمال من بينها مسلسل بقعة ضوء 14 وكذلك مسلسل روزانا للكاتب جورج عربجي والمخرج عارف الطويل.

 أما ربا السعدي فاستمرت في المشاركة في الأعمال إلى أن فاجأت الجمهور بإعلان خطوبتها ثم تحولها بعد ذلك لأم، لتتصدر نجمة الدراما السورية الأضواء وسط تعليقات المتابعين اللذين عبروا عن دهشتهم من سرعة مرور الأيام وتحول الطفلة الصغيرة التي كانت تخطف القلوب بعفويتها إلى أم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار