وفاة ابن حازم إيهاب بعد ميلاده بأيام وعمليتين جراحتين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
وفاة ابن حازم إيهاب بعد ميلاده بأيام وعمليتين جراحتين

أعلن الفنان حازم إيهاب لجمهوره عن وفاة نجله يونس أثناء إجرائه الجراحة الثانية في القلب بعد أيام قليلة من إجرائه الجراحة الأولى.

حازم إيهاب يعلن وفاة نجله

وكتب حازم  إيهاب عبر حسابه بموقع وتطبيق فيسبوك: "انا لله وإنا إليه راجعون، ونس ابني في ذمة الله"، وأعلن بعد ذلك عم موعد صلاة الجنازة، كاتبا: "صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الحصري في ٦ أكتوبر و الدفنة في مقابر ٦ أكتوبر على طريق الواحات".

وفاة ابن حازم إيهاب بعد ميلاده بأيام وعمليتين جراحتين

وفاة ابن حازم إيهاب بعد ميلاده بأيام وعمليتين جراحتين

خضوع ابن حازم إيهاب لعمليات جراحية

وكان رزق حازم إيهاب بمولوده الأول يوم 18 فبراير، ثم أعلن بعدها بأيام قليلة إجراء طفله يونس، المولود حديثاً، جراحة عاجلة لولادته بعيب خلقي، طالباً من جمهوره الدعاء، عاد ليطلب الدعاء له مرة أخرى حيث سيخضع لعملية جراحية ثانية بعد 24 ساعة فقط من الأولى، والتي توفي أثناء إجرائها.

وكان حازم إيهاب قد أعلن أنه رزق بطفل أطلق عليه اسم يونس قبل أيام، واضطر لإجراء جراحة في القلب يوم مولده.

وكشف أن ابنه سيخضع لعملية جراحية ثانية وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "يونس داخل عملية تانية النهاردة بليل، أرجوكم الدعاء إنه يقوم منها على خير ويرجع لنا بالسلامة".

آخر أعمال حازم إيهاب

يذكر أن حازم إيهاب شارك مؤخرا في حكاية "تقلها دهب" من مسلسل "إلا أنا"، التي سلطت الضوء على قصة حياة البطلات الأوليمبيات الثلاث هداية ملاك وفريال أشرف وسمر حمزة، وجسدت البطلات في الحكاية كلٍ من هند عبد الحليم وسارة عبد الرحمن وهلا السعيد، وشارك في بطولته منال سلامة وفيدرا وياسر علي ماهر وشريف حلمي وماجد أباظة وسمير بدير، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري، وكتب الحكاية حسن كمال.

معلومات عن حازم إيهاب

بدأ مسيرته مع المخرج خالد جلال في مسرحية هاملت المليون ، وقدم بعدها برنامج snl بالعربي، ثم شارك مع الفنانة يسرا في مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وفي هذا العمل تم ترشيحه من خلال المنتج جمال العدل.

في 2017 شارك في فيلم شيخ جاكسون مع أحمد الفيشاوي في دور شريف، وحصل على شهرة أكثر بعدما لعب دور مازن نبيل في مسلسل الحساب يجمع عام 2017، ثم تجسيده لشخصية رامز في مسلسل كأنه أمبارح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار