وفاة الفنان علاء عبد الخالق عن عمر يناهز 59 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
وفاة الفنان علاء عبد الخالق عن عمر يناهز 59 عاماً

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان المصري علاء عبد الخالق بعد معاناته خلال الفترة الماضية مع المرض عن عمر يناهز 59 عاماً، حيث أعلن صديقه المطرب والملحن حسام حسني وفاة الفنان علاء عبد الخالق.

وفاة الفنان علاء عبد الخالق

أعلن منذ قليل الفنان حميد الشاعري وفاة الفنان المصري علاء عبد الخالق بعد صراع مع المرض، حيث كتب منشور عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً : "لا حول ولا قوة إلا بالله وفاة أخي وصديق العمر  الفنان علاء  عبد الخالق.. وجعت قلبي  ياعلااااء… إنا لله وإنا إليه راجعون".

بينما أول من أعلن عن وفاته هو الملحن والمطرب حسام حسني قائلاً: "علاء عبد الخالق في ذمة الله، أدعو له بالرحمة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

حيث رحل عن عالمنا الفنان علاء عبد الخالق عن عمر يناهز 59 عاما، بعد ابتعاده فترة كبيرة عن الساحة الفنية، بسبب معاناته مع المرض.

وفاة الفنان علاء عبد الخالق عن عمر يناهز 59 عاماً

رحيل الفنان علاء عبد الخالق

الفنان علاء عبد الخالق واحد من أشهر نجوم التسعينات، حيث حققت أغانيه الكثير من النجاح والشهرة الواسعة خلال هذه الفترة.

هو من مواليد 23 فبراير عام 1964م، تخرج من معهد الموسيقى العربية، تخصص في عزف الناي.

اشتهر في بدايته غناؤه مع فرقة الأصدقاء والتي ضمت مجموعة من المطربين وهم منى عبد الغني وحنان، وكانت الفرقة من إشراف الموسيقار عمار الشريعي.

أصدر علاء عبد الخالق مجموعة من الألبومات وكان أول ألبوم له عام 1985م، وكان باسم مرسال، تعاون فيه مع النجم حميد الشاعري.

أصدر بعدها مجموعة من الألبومات المختلفة ومنها ألبوم وياكي عام 1987م، وألبوم علشانك عام 1989م، واستمر في تقديم الأغاني والحفلات إلى عام 2002، لينقطع بعدها عن الغناء ويعود بألبوم حب مش عادي، ليعود مرة أخرى إلى الانقطاع عن الغناء بسبب إصابته بالمرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار