وفاة محمد لافي نجم سوبر ستار: فنانون ينعون المطرب الفلسطيني الطيب

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
وفاة محمد لافي نجم سوبر ستار: فنانون ينعون المطرب الفلسطيني الطيب

توفى السبت 4 سبتمبر/أيلول، الفنان الفلسطيني، محمد لافي، نجم برنامج المواهب الغنائية «سوبر ستار» في موسمه الأول 2003 والذى حظي بجماهيرية وشعبية كبيرة وقتها.

ونعت النجمة الأردنية ديانا كرزون، الفنان الفلسطيني محمد لافي، الذي اشتهر من خلال مشاركته في برنامج المواهب الغنائية «سوبر ستار» بموسمه الأول 2003.

وكتبت ديانا كرزون على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» منذ ساعات اليوم السبت 4 سبتمبر/أيلول، ناعية محمد لافي: «انتقل إلى رحمة الله تعالى الفنان الطيب محمد لافي.. الله يرحمك.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى الراحلَ زميلُه الفنان هيثم سعيد عبر حسابه الشخصي في «فيسبوك»، قائلاً: «انتقل إلى جوار ربه الصديق الطيب وزميلي العزيز في برنامج سوبر ستار الفنان محمد لافي»، واصفاً الخبر بأنه «أكثر من محزن».

وأعرب سعيد عن عميق أسفه على فراق صديقه، راجياً له الرحمة والمغفرة بقوله: «اللهم أسكنه فسيح جناتك وعامله بما انت أهله، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا طيب».

وتفاعلت الفنانة رويدا عطية مع النبأ الجلل، كاتبةً عبر حسابها الشخصي في «إنستغرام»: «محمد يا حلو القلب، يا طيب وخلوق».

وأضافت: «أقول الله يرحمك، والوجع الذي أشعر به لا يوصف، يا رفيق ذكرياتنا بالمرّ والحلو، ستبقى بالقلب دائماً يا غالي».

وتابعت رويدا: «الله يصبرنا على فراقك، ويصبر أهلك وكل محبينك، هيك ارتحت يا لافي، رحت لمكان أحلى ما فيه زعل ولا تعب، إنا لله وإنا إليه راجعون».

أما سعود أبو سلطان فقد نعى محمد لافي من خلال ستوري عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، شارك فيها صورة للراحل.

محمد لافي شاب فلسطيني الأصل عاش في الكويت واستطاع إنهاء دراسته الثانوية متخطياً كل العقبات ولم تعوقه كل الصعوبات التي واجهها في حياته ، فكان قد فقد بصره في عمر الـ14 نتيجة خطأ طبيّ . وشارك في سوير ستار 2003 وحظي بجماهيرية و شعبية كبيرة وقتها.

وفي الموسم الأول من سوبر ستار سنة 2003، تواجد مع محمد لافي كل من رويدة عطية، ملحم زين، سعود أبوسلطان، وائل منصور، شادي أسود، مرعي سرحان، نانسي زعبلاوي، صابر هواري، سعد جمال الدين، وهيثم سعيد.

محمد لافي شاب فلسطيني الأصل عاش في الكويت، وفقد بصره في عمر الـ14 نتيجة خطأ طبي، ثم شارك في سوير ستار عام 2003، حيث حظي بشعبية كبيرة آنذاك.

ونجح محمد لافي الذي فقد بصره في عمر مبكرة بسبب خطأ طبيّ، في لفت الأنظار إلى موهبته الغنائية خلال مشاركته في برنامج سوير ستار، الذي جمع بينه وبين كل من الفنانين رويدا عطية، وملحم زين، وسعود أبوسلطان، وآخرين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار