رامز جلال يسخر من محمد شريف مهاجم الأهلي في رامز موفي ستار: لابس جلباب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
رامز جلال يسخر من محمد شريف مهاجم الأهلي في رامز موفي ستار: لابس جلباب

حل مدافع النادي الأهلي المصري، محمد شريف، ضحية برنامج رامز موفي ستار، المُذاع عبر شاشة "MBC مصر"، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

وقبل بداية الحلقة، قال النجم رامز جلال للفنان العالمي فان دام الذي يشاركه الإيقاع بالضحايا، إن ضيف حلقة اليوم هو اللاعب محمد شريف، ليفاجأ رامز جلال برد فان دام "شريف الحريف"، ليعلق رامز جلال على جملته متعجبًا "إنت بتتفرج علي مدحت شلبي"، ليرد فان دام ثانية قائلًا: "مساء الأنوار.

ومدحت شلبي هو معلق رياضي مصري معروف بالجمل السجعية في تعليقاته على اللاعبين أثناء المباريات.

مدافع الأهلي في رامز موفي ستار:

وفي مقدمته الساخرة التي طالما استقبل بها النجم رامز جلال ضيوفه في البرنامج، سخر رامز جلال من مدافع النادي الأهلي، محمد شريف، ومن إطلالته، قبل أن ينهار ضيف الحلقة في المقلب لاحقًا.

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من محمد شريف بمجرد إحداث صوت الانفجار الأول، في لحظة نزول الضيف من السيارة: "الواد محسش بالانفجار يا جماعة.. دا تقريبا واخد حقنة بنج في العضل".

مما سخر رامز جلال من إطلالة نجم النادي الأهلي محمد شريف، الذي ارتدى جاكيت باللون الأسود ونسق أسفله تي شيرت باللون الأبيض وبنطلون باللون الكحلي الغامق، ونسق مع إطلالته حذاء باللون الأبيض ونظارة سوداء وساعة فضي، لكن رامز جلال سخر من إطلالته قائلًا: ""ده مش لابس تي شيرت ده لابس جلابية".

وسخر الفنان رامز جلال في مقدمته من برنامج رامز موفي ستار، من نجم النادي الأهلي المصري، محمد شريف وقال عنه "المهاجم المخيف والواد مبيتكلمش".

وتابع رامز جلال مقدمته عن نجم الأهلي، محمد شريف، قائلًا "مهاجم من عملة نادرة بيجري في الملعب زي الجمل التايه، لو الكورة ضربت في مناخيره هتخش في المقص.. المهاجم المخيف اللي المافعين بيقوله منه يا لطيف".

وأضاف رامز جلال: "محمد شريف بيقول.. الله يعينك يا نني على شعرك.. شوف اللعيبة بتحس ببعضها إزاي".

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه. ويذاع برنامج رامز موفي ستار، يوميًا في رمضان، على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وتصدر برنامج رامز موفي ستار، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، وتم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف. 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار