ليزا ماري تودع محبيها عن عمر ناهز الـ54 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
ليزا ماري تودع محبيها عن عمر ناهز الـ54 عاماً

ودعت ليزا ماري بريسلي، المغنية والابنة الوحيدة لأسطورة موسيقى الروك اند رول إلفيس بريسلي، محبيها أمس الخميس، عن عمر ناهز 54 عاما بعد أزمة صحية.

أبكت والدتها بريسيلا بريسلي القلوب بنعي ابنتها في بيان كتبت فيه: "بقلب منفطر، يجب أن أعلن الأخبار المدمرة بأن ابنتي الجميلة ليزا ماري رحلت عنا.. كانت أكثر امرأة عاطفية وقوية ومحبة عرفتها على الإطلاق. نطلب احترام الخصوصية بينما نحاول التعامل مع هذه الخسارة الفادحة".

سبب وفاة ليزا بريسلي

نُقلت ليزا ماري بريسلي إلى المستشفى عقب إصابتها بأزمة قلبية في منزلها بضاحية كالاباساس في لوس أنجلوس لتلفظ أنفاسها الأخيرة هنا.

 ليزا ماري بريسلي ولدت في عام 1968 وتمتلك قصر والدها غريسلاند في ممفيس، والذي يقع في منطقة من أشهر مناطق الجذب السياحي. وقت وفاة والدها أسطورة الروك إلفيس بريسلي كانت ليزا ابنة للتسع أعوام.

وعن مسيرتها الفنية أطلقت ليزا بريسلي ألبومها الأول عام 2003 بعنوان "لمن يهمه الأمر"، وتبعته بألبوم "ماذا الآن" عام 2005، ووصل كلا الألبومين إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات مبيعا.

زيجات ليزا بريسلي

تزوجت ليزا ماري بريسلي 4 مرات كان أولها من الموسيقي داني كيو، لتتزوج بعد 20 يوما من الانفصال نجم البوب مايكل جاكسون عام 1994 وتنفصل عنه في عام 1996 وقت مزاعم التحرش الجنسي بالأطفال المتهم بها نجم البوب الأمريكي.

بعد الانفصال تزوجت ليزا ماري بريسلي من النجم نيكولاس كيج، الذي كان واحدا من كبار المعجبين بوالدها، في عام 2002. ليطلب الطلاق بعد 4 أشهر من الزواج، أما عن آخر زيجاتها فكانت من عازف الجيتار والمنتج الموسيقى مايكل لوكوود قبل طلاقهما في عام 2021 ونتجت زيجتهما عن 4 أبناء، فقدت واحدا منهم في عمر 27 عاما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار