وكالة "فيميل تالنت" (FTA)

الوكالة الإبداعية الرائدة التي تقودها نساء متخصصة في شراكات الموسيقى والعلامات التجارية تطلق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
وكالة "فيميل تالنت" (FTA)

تستعد الشركة لإحداث ثورة في الصناعة، وهي متخصصة في الموسيقى والشراكات، والاستفادة من عمليات التعاون الاستراتيجي لدفع نمو العلامة التجارية وتقديم فرص كبيرة للفنانات للظهور والتقدم

5 فبراير 2024 [دبي، الإمارات العربية المتحدة] – نقدم وكالة "فيميل تالنت" (FTA)، وهي وكالة إبداعية رائدة تقودها نساء تركز على شراكات الموسيقى والعلامات التجارية، والتي تظهر الآن لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة. تأسست الوكالة من قبل "آنا جورج"، وهي رائدة في رعاية وتشجيع المواهب النسائية، وتعزيز التعاون الحقيقي الذي يتجاوب مع الجماهير في جميع أنحاء المنطقة.

تتجاوز وكالة "فيميل تالنت" (FTA) كونها مجرد عمل تجاري؛ إنها حركة تهدف إلى تمكين وتضخيم الأصوات النسائية والقيادة في صناعة الموسيقى سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن خلال الاستفادة من الخبرة الإقليمية والمعرفة التي لا مثيل لها، تقوم وكالة "فيميل تالنت" (FTA) بتوجيه العلامات التجارية والفنانات نحو النجاح من خلال تسهيل التعاون القوي بشكل استراتيجي. تهدف الوكالة إلى سد الفجوة بين الفنانات والعلامات التجارية، وخلق مساحة حيث يمكن للفنانات أن يزدهرن ويتعاونن بشكل أصيل. تتمتع وكالة "فيميل تالنت" (FTA) ، المتجذرة بعمق في مجال الموسيقى، بفهم شامل لتعقيدات المجال الموسيقي، إلى جانب رؤى حول كيفية تفاعل العلامات التجارية مع الجوانب المختلفة داخل صناعة الموسيقى.

تستعد الوكالة لتوليد موجة من الفرص للفنانات في المنطقة، حيث ظهرت لأول مرة بقائمة متنوعة تضم 20 موهبة، بما في ذلك فنانات بارزات مثل "طمطم"، و"فلوكة"، و"رينا خوري". تعد "طمطم"، مغنية وكاتبة أغاني سعودية، موسيقى ذات وعي اجتماعي تمزج بين موسيقى الآر أند بي والبوب، مع التركيز على التحديات والاحتفالات التي تواجهها نساء الشرق الأوسط. تبرز "فلوكة"، مغنية الراب والكاتبة والموسيقية المصرية، كواحدة من أكثر الفنانات الناشئات تميزاً في المجال الموسيقي المصري. وأخيراً، "رينا خوري" من الأردن هي فنانة بوب عربية معروفة بصوتها العابر للحدود، حيث تمزج بين التأثيرات الغربية والشرقية لإنتاج ألحان فريدة تكملها كلمات عربية تبرز ثقافتها وتربيتها.

مع أكثر من 15 عاماً في مجال الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تقدم "آنا جورج" مزيجاً مميزاً من الخبرة المكتسبة من المنظمات الكبيرة بما في ذلك "سوني ميوزك" و"تيك توك" و"ميلت ميدل إيست". بفضل روح المبادرة وفهم عميق لتسويق الموسيقى، تبرز "آنا" كقائدة ذات تفكير تقدمي تستعد للتأثير على مستقبل الموسيقى وشراكات العلامات التجارية. يعرض مجلس المستشارين والشبكة في وكالة "فيميل تالنت" (FTA) محترفات الموسيقى وقادة الصناعة بقيادة النساء والموسيقيات اللاتي يعرفن ما يلزم لتحقيق النجاح في هذا المجال.

أعربت آنا جورج، مؤسسة وكالة "فيميل تالنت" (FTA) قائلة: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أسرع أسواق الموسيقى نمواً في العالم، حيث تبرز المواهب النسائية باعتبارها القوة الأكثر أهمية في هذا السوق. وبعد أن شهدت شخصياً الإمكانات الهائلة غير المستثمر بها، فإن إطلاق وكالة المواهب النسائية كان مدفوعاً بإيمان عميق بالقوة التحويلية لـلموسيقى. أنا متحمسة للشروع في هذه الرحلة، إيذانا ببدء حقبة جديدة من تمكين الفنانات اللاتي يمثلن مستقبل المنطقة ".

لمزيد من المعلومات حول وكالة FTA، يرجى زيارة موقع www.femaletalentagency.com، أو صفحتهم على إنستجرام @femaletalentagency.

-انتهى-

نبذة عن وكالة "فيميل تالنت" (FTA):

تعد وكالة "فيميل تالنت" (FTA) أول وكالة إبداعية تقودها نساء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتخصص في شراكات الموسيقى والعلامات التجارية. تلتزم الوكالة، التي أسستها آنا جورج، بتمكين الأصوات النسائية، وتعزيز نمو المواهب الناشئة، وإنشاء علاقات تعاون ناجحة في جميع أنحاء المنطقة.

للاستفسارات المتعلقة بالفنانين: artists@femaletalentagency.com

للاستفسارات المتعلقة بالعلامات التجارية: brands@femaletalentagency.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار