ويل سميث يفاجئ زوجته على المسرح خلال ترويجها لمذكراتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
ويل سميث يفاجئ زوجته على المسرح خلال ترويجها لمذكراتها

قرر النجم العالمي ويل سميث مفاجأة زوجته جادا بينكيت، أثناء ترويجها لكتاب مذكراتها Worthy في مكتبة إينوك برات المجانية بمدينة بالتيمور، أمس الأربعاء، الموافق 18 أكتوبر. حيث صعد سميث إلى خشبة المسرح ليتحدث مُعبراً عن مدى حبه لجادا، التي كانت قد كشفت في مذكراتها عن أنهما منفصلان منذ عام 2016.

ويل سميث يفاجئ زوجته

خلال حديثه قال ويل سميث: "أردت حقاً أن أخرج وأكون هنا، وأقف بجانبك كما وقفت بجانبي. لقد كانت علاقتنا طويلة ومضطربة جداً، نحن نسميها "وحشية". لقد كانت وحشية وجميلة في نفس الوقت". تأتي كلمات سميث هذه رغم العلاقة المضطربة التي جمعت بين الثنائي مؤخراً.

أضاف سميث قائلاً: "هل بإمكانك دعم وحب شخص ما لبقية حياتك، حتى عندما لا تتفق معه؟ جادا هي أفضل صديقة حظيت بها على هذا الكوكب وسأدعمها وأدعمها لبقية حياتي.. أنا أكثر سعادة الآن من أي وقت مضى في حياتي كلها.. لقد حققت كل ما أردته في حياتي..لم يتبق شيء واحد أرغب فيه في هذا العالم..كل الجوائز، كل المال، العائلة..كل شيء حلمت به في حياتي حصلت عليه". موجهاً شكره لجادا، لدعمها مسيرته المهنية وعائلته، قائلاً إن أحلامه قد حُققت بفضل التضحيات التي قدمتها.

ويل سميث يفاجئ زوجته على المسرح خلال ترويجها لمذكراتها

كان ويل سميت قد علّق سابقاً على التصريحات التي  صرحت بها جادا بينكيت حول انفصالهما منذ عام 2016،  وعدم قدرتها على العودة له حالياً، بأن تصريحات جادا أيقظته نوعاً ما من العمى العاطفي الذي أصيب به على مر سنين، مُعتبراً أن حديث جادا جعله يكتشف أنها أكثر مرونة وذكاء ورحمة مما كان يظنه. مضيفاً: "عندما تكون مع شخصٍ ما لأكثر من نصف حياتك، يحدث نوع من العمى العاطفي، ويمكنك بسهولة أن تفقد حساسيتك تجاه الفروق الدقيقة المخفية وجماله الرقيق".

كانت جادا قد كشفت عن أن انفصالها عن ويل سميث عاطفياً فقط ولم يتم الطلاق رسمياً، موضحة أنهم قد قرروا عدم إعلان الأمر لوسائل الإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار