ويل سميث يوجه رسالة للجمهور السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
ويل سميث يوجه رسالة للجمهور السعودي

وجه الفنان العالمي ويل سميث رسالة إلى الجمهور السعودي بعد الانتهاء من حفله الغنائي الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان مدل بيست ساوند ستورم "MDLBEAST Soundstorm 2023"، بالعاصمة الرياض.

ويل سميث يوجه رسالة لجمهور السعودية

وأشعل ويل سميث حماس الجمهور بعد أن ظهر ابنه جايدن معه على المسرح وقدم مجموعة من أشهر أغانيه وهو ما تفاعل الحضور معه بشدة.

وبعد الانتهاء من الحفل شكر ويل سميث الجمهور السعودي على الترحيب الذي قدمه له خلال زيارته الأخيرة التي امتدت منذ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وكشف ويل سميث أنه كان يحلم بالحضور إلى السعودية منذ وقت طويل للغاية قائلاً: "لقد حلمت بالحضور إلى هذا البلد منذ أن كنت طفلاً، وأريد أن أشكركم على ترحيبكم بي وبأسرتي في بلدكم".

تضمنت زيارة ويل سميث إلى السعودية التي بدأت منذ نهاية نوفمبر الماضي قبل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي زيارة العديد من المناطق في منطقة جدة التاريخية والبيوت الأثرية القديمة.

وعبر ويل سميث عن انبهاره بالأماكن التاريخية وحرص على التقاط الصور التذكارية لتوثيق الزيارة، وأبدى إعجابه بالقهوة العربية، وهو المشروب الرسمي للترحيب بالضيوف في المملكة السعودية، حيث ظهر بداخل أحد البيوت التراثية وهو يلتقط الصور ويحتسي القهوة.

تكرر الأمر خلال برومو حلقة له مع الإعلامي عمرو أديب والذي كشف عن تذوق ويل سميث للقهوة العربية، ويتبادل الحديث معه قبل أن يقول: "كان وقتا رائعاً، وتكلمت عن أشياء لم أتكلم عنها في السابق، وشعرت بأنه مكان آمن لاستكشاف مواضيع لم أكشف عنها للعلن".

أضاف سميث قائلًا: "اللقاء كان فرصة للمشاركة مع الجمهور بطريقة جديدة علي، أنا متحمس وأتمنى أن تعجب الحلقة الجمهور".

زيارة ويل سميث للسعودية وأمنيته

يذكر أن ويل سميث كشف عن أمنيته في امتلاك منزل في المملكة العربية السعودية خلال لقاء له مع الإعلامية ريا أبي راشد على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي قائلاً: "أحببت المكان هنا وأرجو أن يخبرني أحد بأفضل مكان هنا لكي أنتقل إليه". أيضاً، أعرب سميث عن رغبته في تصوير فيلم في المملكة، مؤكدا رغبته في تقديم فيلم يجمعه بمواطنه الفنان دينزل واشنطن في هذا السياق.

واعتبر ويل سميث أن السعودية ستكون السوق الجديد لصناعة الأفلام وهو الأمر الذي أثار حماسه بشدة، مشيراً إلى رغبته في الدخول إلى هذا المجال لمشاركة خبرته من خلال تدريس صناعة السينما، قائلاً: "الشيء الذي أنا متحمس له حقاً الآن هو نقل المعرفة، أريد أن أقوم بتدريس صناعة السينما".

ويل سميث في جدة التاريخية

لم تكن هذه الزيارة الأولى لويل سميث إلى المملكة العربية السعودية، فقد زار من قبل جدة ومدينة العلا وغيرها من المناطق خلال حضوره لدعم صديقه لويس هاميلتون في سابق الجائزة الكبرى الفورمولا 1 الذي أقيم في مارس الماضي.

وجاء ذلك بعد أن أعلن عن دعمه للمتسابق لويس هاملتون من جدة وقال: "أنا في فريق لويس، هذا هو رجلي هذا هو رجلي"، موضحاً سبب فقدان صوته: "كنت في الخارج الليلة الماضية، لذلك فقدت صوتي قليلاً، لكنني دائماً في فريق لويس".

ويل سميث في العلا

وتكررت زيارة نجم هوليوود ويل سميث في الشهر نفسه بعد أن عاد لمنطقة العلا التراثية لحضور فعاليات كأس العلا للهجن الذي أقيم للمرة الأولى في المحافظة بجوائز وصلت إلى 80 مليون ريال، وشجع فريق رفيقه سويز بيتز الذي شارك في سنام السباقات، والذي يعتبر أول فريق أمريكي مُسجّل في الاتحاد السعودي للهجن.

وظهر ويل سميث وهو يستمتع بوقته للغاية خاصة بعد أن رقص مع الفنان المصري أحمد سعد على أنغام أغانيه وأثار دهشة وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار