السعودية يارا النملة وواحدة من أجمل النساء إيرينا شايك: هل رأيتم الشبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 نوفمبر 2020
السعودية يارا النملة وواحدة من أجمل النساء إيرينا شايك: هل رأيتم الشبه
مقالات ذات صلة
صور: عارضة أزياء بريطانية تتحول إلى كيم كارداشيان بـ1.3 مليون دولار
صور هل تفوقت سيرين عبد النور على بطلة فيلم Matrix بهذه الإطلالة الجلد؟
صور: ريهام سعيد نسخة عن وفاء الكيلاني وتعلق على هذا الشبه الكبير

على الرغم من ابتعاد المسافات واختلاف الجنسيات والعروق إلا أن هناك شبه كبير يجمع بين خبيرة التجميل السعودية يارا النملة وعارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك، فعندما يتعلق الأمر بالشبه تسقط كل الاختلافات شاهدوا هذه الصور بأنفسكم.

يارا النملة أجمل سعودية

تتمتع يارا النملة بنفس لون البشرة الفاتح الذي تتمتع به عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، كذلك بالنسبة لشكل الوجه البيضاوي وإن كان وجه إيرينا أنحف بعض الشيء من يارا.

يجمع بين إيرينا شايك ويارا النملة شكل العيون فكلاهما تتمتع بعيون واسعة وجميلة، لكن لون العين مختلف بعض الشيء حيث تتمتع يارا بلون عيون رصاصي غامق وهو من أندر ألوان العيون حول العالم في حين أن لون عيون إيرينا شايك هو رصاصي فاتح.

كما أن شكل الأنف الطويل بعض الشيء من الأمور التي تجمع بينهما وتؤكد على الشبه الكبير على الرغم من اختلاف الأصول والديانة وحتى الطول لأن إيرينا تتمتع بطول مميز يصل إلى 1.78 سم.

لون الشعر الغامق عنصر آخر يجمع بين إيرينا ويارا وإن كان شعر إيرينا شايك أقرب إلى البني الغامق منه إلى الأسود، إلا أن اللون الغامق للشعر يؤكد على الشبه الكبير بينهما.

من أبرز الفروق بين إيرينا ويارا هي شكل ولون الحواجب حيث تتمتع إيرينا بحواجب فاتحة اللون للغاية في حين أن حواجب يارا غامقة مما يمنحها ملامح محددة وبارزة وذات سمة عربية أصيلة 

خبيرة التجميل يارا النملة

الجدير بالذكر أن يارا النملة كانت قد درست الهندسة المعمارية فى جامعة الأمير سلطان في الرياض لكنها أرادت العمل في مجال الموضة والمكياج لذلك أطلقت عملها خبيرة تجميل محترفة بعيداً عن مجال دراستها.

اهتمام يارا بالمكياج بدأ منذ الطفولة كما صرحت من قبل وتحلم بأن تُصبح لديها علامة تجارية خاصة بها تحمل اسمها، كما تتمنى بأن تصبح شخصية مؤثرة في حياة الشباب السعودي خصوصاً والعربي عموماً من خلال ما تطرحه من أفكار ومن خلال مسيرتها.

كما حاولت يارا النملة تحقيق النجاح على أكثر من صعيد فلم تكتفي بالمكياج فحسب حتى أن اسمها برز في الأوساط الخليجية بشكل كبير بما تمتلك من تجربة فيما يتعلق بالموضة بخاصة وأنها خبيرة تجميل محجبة.

عارضة الأزياء إيرينا شايك

بالانتقال إلى روسيا، تحديداً في يمانتشيلينسك حيث ولدت إيرينا في 6 يناير 1986 والدها كان عامل فحم أما والدتها فكانت مدرسة موسيقى وورثت إيرينا ملامحها ومظهرها الخارجي عن والدتها، حتى أنها بدأت في دراسة الموسيقى منذ أن كانت في السادسة من عمرها وكانت والدتها تخطط لها كي تستمر في هذا المجال إلا أن وفاة والدها وهي بعمر 14 عاماً غير حياتها بالكامل.

تركت إيرينا دراسة الموسيقى وبدأت في دراسة التسويق لتلتحق بعدها بمدرسة للتجميل وهناك تبدأ مسيرتها كعارضة أزياء وتحقق نجاح كبير في هذا المجال حتى أنها تُعد اليوم أيقونة عارضات الأزياء. كما تم اختيارها ضمن واحدة من أجمل 4 نساء على سطح الأرض.

برز اسم إيرينا شايك أكثر خلال تلك الفترة التي ارتبطت فيها بالنجم الأمريكي الشهير برادلي كوبر وكانت رفيقته في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء إلا أن الغيرة وعدد من المشاكل كانت السبب وراء انتهاء هذه العلاقة.

إيرينا شايك واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم ولديها أكثر من 14 مليون متابع حول العالم عبر حسابها على إنستقرام، في حين أن ياران نملة لا يتجاوز عدد متابعيها على إنستقرام المليون متابع.

شاهدوا من الألبوم أعلاه صور تؤكد الشبه الكبير بين يارا النملة خبيرة التجميل السعودية وعارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك.