يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: إلى أي مدى تحب ميسي؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 يوليو 2021
يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: إلى أي مدى تحب ميسي؟

احتفلت الفنانة اللبنانية يارا، بفوز منتخب الأرجنتين، بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، بلقب بطولة كوبا أمريكا 2021، التي استضافتها البرازيل، وهي المرة الخامسة عشر التي يحصد فيها المنتخب الأرجنتيني لقب البطولة القارية.

المطربة يارا تحتفل بفوز الأرجنتين

وأعربت المطربة يارا، عن سعادتها الكبيرة بفوز منتخب الأرجنتين، المنتخب الوطني للاعبها المفضل، ليونيل ميسي.

ونشرت يارا عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة قديمة لها وهي ترتدي قميص المنتخب الأرجنتيني، وكتبت معلقة عليها: "صباحكم أرجنتيني بإمتياز أخيراً تحقّقت عدالة كرة القدم وحقق ميسي بطولة مع منتخب بلاده الأرجنتين".

تابعت يارا: "الحمد لله كنّا مرعوبين نسهر على الفاضي.. شوفوا هالصورة الفخامة الله على الذكريات".

يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: إلى أي مدى تحب ميسي؟

الجمهور يدعم يارا والأرجنتين

ولاقت صورة يارا بقميص منتخب الأرجنتين، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث شجعها الجمهور وبخاصة جمهور المنتخب نفسه.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "كرة القدم أنصفت أفضل من لمسها"، "أكتر شي كنت خايفة منه أسهر على الفاضي"، "الله يسعد الارجنتين وميسي وكل الكورة دام خلتنا نعقم عيوننا بها الجمال"، "احلى مين بشجع الارجنتين"، "احلى برشلونيه وارجنتينيه عشااان ميسي كل يهون"، "تشجيعك هو أفضل تشجيع منو ميسي يعمل اكثر من مجهود".

وهنأ الكثيرون يارا على فوز منتخب الأرجنتين قائلين: "مبارك لك فوز الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا"، "ألف مبروك يارا فوز محقق ومستحق".

كما مازح أحد المتابعين يارا، بتعليق طريف طالبا منها الزواج لتشجيعها فرق كرة القدم المفضلة له بالإضافة إلى صوتها العذب قائلا: "يعني ملكة الاحساس وبتشجع برشلونة والارجنتين وبتعشق الليو الاسطورة لا هيك نكتب الكتاب بكرا ويلي بعدو العررس لو سمحتي سيدتي".

يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: إلى أي مدى تحب ميسي؟

يارا وميسي

ولا تخفى علاقة الصداقة التي تربط بين يارا وليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين، حيث أن يارا من أكثر الفنانات المهتمات بتشجيع رياضة كرة القدم، في الوطن العربي.

واعتبرت يارا الحديث عن كرة القدم، في لقاء خاص مع موقع ليالينا،  حديثا شيقا قائلة: "الكلام في هذا الموضوع جميل جداً... في صغري لم تكن هذه اللعبة تعني لي، وكنت دائماً أواجه المشاكل مع أخي الذي كان يتابع المباريات وأطالبه بأن يخفِّض صوت التلفاز وأقول له "شو هيدا بتضلك ع الفوتبول" الآن انقلبت الآية. يقول لي أرأيتِ!! أنا لم أعد مهتماً بهذه اللعبة، وأنت بتِّ من أشد المتحمسين لها".

وعن حبها لميسي كانت يارا تعتبره أيقونة خاصة منذ سنوات، حتى قبل علاقة الصداقة التي ربطتها به وقالت: "لم أستطع أن أقاوم لوحة رأيتها في لندن، تحمل قميصه الخاص وتوقيعه فاكتملت معها رحلتي. ابتعتها والتقطت صورة إلى جانبها وجلبتها معي إلى المنزل، وأفكر بأن أضعها كل يوم في مكان... لا أعرفه شخصياً لكن من خلال متابعتي له عبر التلفزيون وفي الملعب أشعر بأنه طيب ولا يؤذي أحداً ولا يفتعل المشاكل وليس ممَّن يتعمَّدون لفت الأنظار!! أحبه لأنه يشبهني بغض النظر عن كونه أفضل لاعب في العالم".

اقرأ الحوار الخاص مع يارا كاملا من هنـــــــــا

وبعد عدة سنوات، ربطت يارا وميسي علاقة صداقة وصلت إلى حد التعاون العملي بينهما، حيث اختار ليونيل ميسي، يارا، سفيرة للعلامة التجارية الخاصة به.

وكان المتجر قد أهدى يارا، Puff Vest باللون الكحلي يحمل علامة ميسي التجارية، بالإضافة إلى عدة هدايا خاصة أخرى.

يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: إلى أي مدى تحب ميسي؟

يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: إلى أي مدى تحب ميسي؟

ونشرت يارا صور الهدايا عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن سعادتها وقالت: "شكراً جزيلاً لـ Messi Brand  على هذه الهدية الخاصة"شكرا عائلة ميسي التجارية على هذه الهدية، وأنا سعيدة جداً لإختياري كسفيرة للحملة الإعلامية الإجتماعية الأولى للعلامة التجارية الخاصة بميسي ستور، وأن أقود هذه الحملة في منطقتنا".

يارا تحتفل بفوز الأرجنتين: إلى أي مدى تحب ميسي؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار