ياسمين رئيس تجذب الأنظار بإطلالة رائعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
ياسمين رئيس تجذب الأنظار بإطلالة رائعة
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تجذب أنظار الجمهور بإطلالة هادئة
أصيل هميم تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة
هيفاء وهبي تجذب الأنظار بإطلالة ساحرة

نشرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس مجموعة صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

إطلالة ياسمين رئيس كانت جذابة للمتابعين بسبب بساطتها، فكانت ترتدي تيشيرت كت باللون الأبيض الأسود وقبعة بيج مع تسريحة شعر بسيطة.

ياسمين رئيس تجذب الأنظار بإطلالة رائعة

وظهرت ياسمين رئيس في بعض الصور وهي تبتسم وتحاول أن تخفي عينيها عن الكاميرا، ففي 9 صور لم تنظر ياسمين رئيس إلى الكاميرا بعنيها. 

ياسمين رئيس تجذب الأنظار بإطلالة رائعة

إطلالة ياسمين رئيس الهادئة جذبت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار الفنانين لا سيما وأن ياسمين تشارك جمهورها بشكل مستمر صور على خاصية "ستوري".

ياسمين رئيس تجذب الأنظار بإطلالة رائعة

جدير بالذكر أن ياسمين رئيس أعلنت طلاقها في 22 فبراير الماضي عن المخرج هادي الباجوري،  بعد زواج استمر 12 عاما، وكتبت عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "بسم الله الرحمن الرحيم: وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم، وأضافت: “الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم"، لكن بعد أقل من 60 يوماً أعلنت بشكل غير مباشر عودتها إلى هادي الباجوري مرة أخرى.

إطلالة ياسمين رئيس تجذب الأنظار

في نهاية مارس الماضي، في حفل ابنة المطربة السورية أصالة نصري، خطفت ياسمين رئيس الأنظار بإطلالة جذابة. كانت ترتدي فستاناً طويلاً لونه أحمر، مفتوحاً عند الكتفين جعل مظهرها مثيراً ورائعاً، خاصة أنها تركت شعرها ينسدل على كتفيها.

عقب إعلان انفصال ياسمين رئيس عن المخرج هادي الباجوري، شاركت ياسمين رئيس، في مارس الماضي صورتين عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" وهي ترتدي "التايجر"، وارفقت رمز على شكل قلب على الصور.

إطلالة ياسمين رئيس في الرياض

أثناء وجود ياسمين رئيس، في حفل  joy awards 2022 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، كان إطلالتها رائعة، إذ أنها ارتدت فستان أخضر بفتحه من الدانتيل الأخضر، مع مكياج ناعم وهادئ تناسق مع من ألوان الفستان.

رافقت ياسمين رئيس في مهرجان "Joy" الفنانة دينا الشربيني، وحرص الثنائي على التشابه في إطلالتهما، وشاركت ياسمين رئيس جمهورها بمجموعة صور عبر خاصية "ستوري" عبر صفحتها الرسمية الشخصية "إنستغرام".

يذكر أن فيلم "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، يعد آخر أعمال ياسمين رئيس، وفي أحداث الفيلم تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي، وتكتشف بعد ذلك أنها ضحية لمؤامرة كبيرة من أهلها.