ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة جديدة: الأشياء الجيدة تنتهي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة جديدة: الأشياء الجيدة تنتهي

ظهرت الفنانة ياسمين رئيس للمرة الأولى بعد إعلان طلاقها رسمياً من المخرج هادي الباجوري، بعد زواج دام لمدة 11 عاماً دون أن يكشف أي من الطرفين عن التفاصيل، موجهة رسالة غامضة.

ياسمين رئيس تنشر رسالة غامضة

وشاركت ياسمين رئيس المتابعين رسالة جديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أثارت جدلاً بين الجمهور خاصة بعد ربطها بطلاقها من هادي الباجوري

وجاء نص الرسالة كتالي " في بعض الأحيان تنتهي الأشياء الجيدة لأن الناس ليسوا مستعدين". "في بعض الأحيان تنتهي الأشياء الجيدة لأن الناس ليسوا مستعدين".

واعتبر العديد من المتابعين أن الرسالة حول طلاقها من هادي الباجوري وهو ما دفع الجمهور للعودة للتساؤل حول سبب الانفصال.

ياسمين رئيس تثير الجدل برسالة جديدة: الأشياء الجيدة تنتهي

وتساءل الكثير منهم عن سبب الانفصال وخمن البعض أن هذا القرار جاء بعد تصريحات الباجوري الأخيرة التي كشف فيها أنه لا يمانع من أداء زوجته مشاهد رومانسية أو قبلات. لكن يبدو أن الخلافات بين الثنائي كانت موجودة قبل هذه التصريحات.
ما شاركت متابعيها صورة جديدة متابعيها بصورة جديدة لها ظهرت فيها داخل سيارتها ومعها كلبها الصغير، وظهرت في الصورة وهي ترتدي كاب أحمر غطى شعرها القصير.

ياسمين رئيس تعلن طلاقها بأية قرآنية

وأعلنت ياسمين رئيس خبر طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر مستعينة بأية قرآنية كاتبة:"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

وكان أثار هادي الباجوري الجدل بتصريحاته الأخيرة حول موافقته على تقديم مشاهد رومانسية في أفلامها قال الباجوري: "لا أعارض ذلك، هي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها"، وعن النقد الموجهة له دائماً قال نصاً:"كلام الناس لا يشغلني لا في شغلي ولا حياتي، وممكن يضايقني أو يزعلني بس بنسبة بسيطة، ولكن مش بيقودني، ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا، ولا الشارع، وممكن عمل يكون ناجح ليا ومش عاجب الناس".

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري منذ فترة طويلة بسبب عملهما في مجال الإعلانات. ونشأت بينهما علاقة صداقة قوية بعدما اختارها للعمل معه في مسلسل عرض خاص. تطورت علاقة ياسمين رئيس وهادي الباجوري لقصة حب قوية.

واستمرت علاقتهما لسنوات طويلة، ثم تحولت لارتباط رسمي. وبعد الزواج اتفقت مع زوجها على تأجيل خطوة الإنجاب لعدة سنوات. وذلك حتى يستمتع الثنائي بحياتهما الخاصة في السفر والأجواء الرومانسية. وبعد فترة اتخذت ياسمين قرار الإنجاب وأنجبت ابنها الوحيد سليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار