ياسمين رئيس تثير جدلاً بالهجوم على فنان: بيضرب إيرادات

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
ياسمين رئيس تثير جدلاً بالهجوم على فنان: بيضرب إيرادات

أثارت الفنانة المصرية ياسمين رئيس حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تغريدة هجومية لها على أحد الفنانين اتهمته فيها بتزوير الإيرادات الخاصة بالأفلام.

ياسمين رئيس تهاجم فنان

ونشرت ياسمين رئيس تدوينة عبر حسابها الشخصي على منصة إكس "تويتر سابقاً"، هاجمت فيها فنان بتهمة تزييف سيناريوهات وإيرادات وشهادات.

وكتبت ياسمين رئيس: "بيضرب إيرادات، وبيضرب سيناريوهات، وبيضرب أخبار كذب، وبيضرب مشاهدات، وبيضرب شهادات كمان، فاضل ايه تاني بقى يا نجم مش كفاية بقى كدة".

تسببت تدوينة ياسمين رئيس في تفاعل الجمهور معها من أجل تخمين اسم النجم الذي تعرض للهجوم وبدأ البعض في التخمين حيث ألمح العديد إلى أنها تقصد الفنان تامر حسني والذي تعرض إلى العديد من الانتقادات بهذا الشأن.

ياسمين رئيس تثير جدلاً بالهجوم على فنان: بيضرب إيرادات

واتهم البعض تامر حسني بالمبالغة في إيرادات فيلمه تاج بعد تأكيده أن الإيرادات تخطت 200 مليون جنيه وهو ما تسبب في هجوم البعض والتشكيك فيها، خاصة مع تكرار الأمر في إيرادات فيلم بحبك.

وردت الشركة الموزعة للفيلم مدافعة عن تامر حسني من خلال بيان كشفت فيه عن حصيلة إيرادات فيلم تامر حسني "تاج" مؤكدةً أن هناك خلطاً عند بعض الجماهير بين الإيراد المحلي والدولي، وثمة تضارب كبير في الإيرادات المذكورة في الصحافة يجب توضيحها.

وأضاف: " حقق فيلم "تاج" للنجم تامر حسني إيرادات في أول سبعة أيام من عرضه، بما يعادل بالجنيه المصري ٢٣٣ مليوناً داخل مصر وخارجها، ففي مصر حقق ٢٧ مليوناً وفي خارجها ٥ ملايين و٣٠٠ ألف دولار، بما يقرب من ٢٠٦ ملايين جنيه".

يذكر أن ياسمين رئيس بدأت التحضيرات لفيلمها "رحلة البحث عن فستان الزفاف" الذي يجمعها لأول مرة مع المخرجة جيلان عوف، والذي تدور أحداثه حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما على الزواج لكن فستان الزفاف يتلف في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر وذلك في إطار درامي، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار