نادين نجيم تستمع بالأجواء الصيفية وتتحدث عن المنافسة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
نادين نجيم تستمع بالأجواء الصيفية وتتحدث عن المنافسة

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وهي تستمتع بأجواء الصيفية في العديد من الأماكن والتي أبرزها تواجدها في المالديف مع خطيبها.

نادين تتحدث عن المنافسة في الثقة

وتعتبر نادين نجيم من النجوم الذين يحرصون بشكل دائم على مشاركة صور مع متابعيها ومحبيها في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث شاركت النجمة نادين نجيم مجموعة من الصور الجديدة أطلت بها بفستان أسود عبرت من خلاله عن مدى ثقتها بنفسها، وأنها تعرف من هم منافسيها، من خلال النظر في المرآة.

حيث أرفقت تعليقاً على الصورة قائلة: "انظر إلى المرآة.. هذا هو منافسك"، وجاءت التعليقات على الصور لتؤكد أنها تثق بنفسها كثيراً، وهذا هو سبب أساسي لنجاحها وتطورها.

تواجد نادين نجيم في موسم رمضان 2024

من جهة أخرى أكدت نادين نجيم على تواجدها في موسم رمضان القادم 2024 بعمل درامي جديد، ومسلسل من بطولة النجم السوري محمد الأحمد والعمل من إخراج فيليب أسمر، وقد قدمت نادين مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة بجانب الممثل السوري قصي خولي، من خلال تقديم مسلسل "2020" ومسلسل "وأخيرا"، حيث حقق العملان نجاحاً كبيراً وظهرت الكيمياء المشتركة بينهم.

ونجاح عمل مسلسل 2020 جعل فريق الإنتاج التفكير في الجزء الثاني ولكن ببطولة مختلفة، حيث تم اختيار النجم محمد الأحمد، بقصة وتفاصيل مختلفة وهذا ما أكد عليه النجم محمد الأحمد، حيث يمتد العمل خمس عشرة حلقة فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار