ياسمين صبري تثير التساؤلات بأول صور تنشرها بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 11 مايو 2022
ياسمين صبري تثير التساؤلات بأول صور تنشرها بعد الانفصال

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري قصة مصورة "ستوري"، عبر صفحتها الرسمية على تطبيق الصور والفيديوهات إنستقرام، لتثير التساؤلات وحيرة جمهورها.

وتضمنت الستوري مجموعة صور في أثناء سفرها ولكن لم تنشر شيء يخص تفاصيل رحلتها التي وثقتها من الطائرة ولم تعلق على الصور بأي كلمة.

أول صور لياسمين صبري بعد الانفصال

أثارت ياسمين صبري التساؤلات بأول صور تنشرها بعد الانفصال، فبينما توقع البعض أن مقاطع الفيديو قديمة ومن سفريات سابقة لها، رأى آخرون أنها تحاول تجاوز أزمتها بعد الانفصال بهوايتها المفضلة وهي السفر.

ياسمين صبري تثير التساؤلات بأول صور تنشرها بعد الانفصال

الصورة الأولى لياسمين صبري كانت من قلب الطائرة وهي تحمل بيدها فنجان من القهوة وتجلس جنب النافذة التي تطل على الغيوم الكثيفة وبسماء زرقاء، أما الصورة الثانية فكانت من شباك النافذة وتطل على مساحات خضراء واسعة كبيرة باللون الأخضر وما تبين أن الطائرة كانت على وشك الهبوط وقريبة من الأرض، والصورة الأخيرة كانت تعبر عن مكان يحيطه الهدوء والسكينة يتكون من جلسة بأراض خشبية ومجالس باللون الرمادي الفاتح محيطة بأشجار عالية وكبيرة.

انفصال ياسمين صبري وأحمد ابو هشيمة

 يذكر أنه في الأيام الماضية تداولت الأخبار التي تفيد بانفصال النجمة المصرية ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وكان التعليق الأول لأبو هشيمة بعد حول خبر الانفصال: "أنا لا أخسر أبداً.. فإما أن أربح أو أتعلم"، وكما وأكدت صبري خبر الانفصال بقولها "كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تمّ في هدوء".

ياسمين صبري تثير التساؤلات بأول صور تنشرها بعد الانفصال

ولا يزال خبر الطلاق  يلقى صدى وتفاعلاً كبيراً، ياسمين صبري تثير التساؤلات بأول صور تنشرها بعد الانفصالوتخمينات عن أسباب الانفصال، وقد ترددت بعض الأخبار أن سبب الطلاق هي رغبة ياسمين صبري للعودة إلى العمل الفني، في ظل تمسك وإصرار أحمد أبو هشيمة بالرفض، ودون الوصول لتفاصيل إلى هذه اللحظة فلم يصرح أي منهم  بمعلومات عن سبب الطلاق وسط تخمينات بأن عودتها للنشاط الفني كانت هي السبب في ذلك.

يذكر أن أعلنت ياسمين صبري العودة إلى الفن والدراما من جديد بعد غياب دام إلى فترة طويلة، من خلال مسلسل يحمل اسم (الشادر) مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الإلكترونية، مع الفنان أشرف عبد الباقي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والذي ستعرض أحداثه في 15 حلقة على إحدى المنصات الرقمية. فضلاً عن مشاركتها مع الفنان أحمد عز في الفيلم الجديد صقر المحروسة الذي يدور في إطار تاريخي حول إحدى الشخصيات، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر يوليو المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار