في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يناير 2021
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
مقالات ذات صلة
محمد سامي يهنئ مي عمر بنجاح مسلسل "لؤلؤ" بنشر صورة تجمعهم منذ 11 عام
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة
درة في أحدث إطلالتها بفستان أبيض شيفون بدبي

تحتفل اليوم الفنانة الشابة المصرية ياسمين صبرى بعيد ميلادها ال 34، وهي من مواليد 21 يناير عام 1987 ميلادياً، ومن مواليد محافظة الإسكندرية، وتعد من أبرز وأهم النجمات في الساحة الفنية حاليًا وواحدة  من النجمات الأكثر متابعة من الجمهور العربي، ففي الآونة الأخيرة كانت لها العديد من الأخبار الهامة سواء على الصيد الشخصي أو العملي فخلال التمثيل بدأت في تقديم بطولة مطلقة لها لأول مرة، في مسلسل " طريقي " وعلى الصيد الشخصي كان الحدث الأكثر إثارة على مواقع التواصل الإجتماعي هو زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث أصبحت بعدها واحدة من أكثر النجمات ذو إطلالات مختلفة ومتنوعة وجاذبة للأنظار والأكثر تواجدًا وانتشارًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كانت معظم إطلالاتها أو صورها في مراكز رياضية وهي تقوم بالمزيد من التمارين للمحافظة على رشاقتها .

محطات في حياة ياسمين صبري

كان أول ظهور لها كان عمرها 21 عامًا حيث ظهرت في فيديو اختبار أداء التمثيل وقتها بعد ما أنهت فترة الدراسة في الجامعة وكان وزنها زائد عن ما هي عليه الآن.

يعمل والد ياسمين صبرى طبيب في مدينة الإسكندرية ووالدتها مهندسة ديكور، تخرجت من كلية الآداب قسم الإعلام كما أنها بطلة في السباحة حيث حصدت العديد مو الميداليات الذهبية.

توالت اعمالها الفنية بعد ظهورها بالحجاب

عملت كموديل في عدد من الإعلانات ، وكان أول عمل فني لها بالبرنامج الديني " خطوات الشيطان " مع الإعلامي معز مسعود، ولعبت فيه دور فتاة محجبة تُدعى "رشا"، وذلك في رمضان 2013.

وبدء مشوارها الفني حيث توالت أعمالها الفنية وشاركت في عدد من المسلسلات أبرزها " جبل الحلال " مع الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز حيث أدت دور ابنته الصغرى، ثم " شطرنج "، وشاركت المطربة شيرين في مسلسل" طريقي "، " الحصان الأسود "، ثم قدمت مسلسل "فرصة ثانية " في أول بطولة لها بشهر رمضان الماضي.

كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام السينمائية من بينها " الديزل " مع الفنان محمد رمضان، و" جحيم في الهند "، " ليلة هنا وسرور " مع الفنان محمد إمام

كشفت عن زواجها الأول مع إسعاد يونس

وفي إحدي اللقاءات مع الاعلامية والفنانة إسعاد يونس كشفت ياسمين عن زوجها حيث قالت وقتها أنه طبيب يُدعى "محمد"، ولم تتحدث كثيرًا عنه ثم بعدها أعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام لخمس سنوات.

وتعرضت ياسمين لهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب السخرية من أصحاب متلازمة داون حيث كانت تداعب شقيقها وخانها التعبير فخرجت واعتذرت.

زواجها من أحمد أبو هشيمة في شهر أبريل الماضي

في إبريل الماضي، ووقت جائحة فيروس كورونا أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زواجه من الفنانة ياسمين صبري في حفل اقتصر على الأسرة دون حضور والدها بسبب عمله وتعد هذه هي الزيجة الثانية لها.

منذ ظهورها أول مرة لفتت الانظار اليها بقوة لجمالها حيث حصلت على العديد من المعجبين بسبب جمالها بالإضافة  إلى موهبتها الفنية.

محمود عبد العزيز لياسمين صبري: بطلي تمثيل

وكشف ياسمين صبري في إحدى اللقاءات مسبقًا اثناء حديثها عن عشقها وحبها الفنان محمود عبد العزيز والتمثيل معه في مسلسل جبل الحلال حيث قالت نصًا :" الراحل محمود عبد العزيز قالي بطلي تمثيل أول ماشافني، قالي إنتي إيه اللي جابك هنا، إنتي في المكان الغلط، كان عندي فيه ثقة تامة، وأنا مش بثق في حد بالساهل، كان بيعاملني زي بنته "