لأول مرة: أبو هشيمة يتحدث عن زواجه من ياسمين صبري بما وصفها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
لأول مرة: أبو هشيمة يتحدث عن زواجه من ياسمين صبري بما وصفها؟
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري تواصل أناقتها بالجواكيت المختلفة أحدثهم Army Jacket مميز
ياسمين صبري
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة

تحدث رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، لأول مرة عن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين صبري، خلال لقائه في أحد البرامج على شاشة سكاي نيوز. 

أحمد أبو هشيمة يتحدث عن زواجه من ياسمين صبري 

ورداً على سؤال ""ماذا أضافت ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة؟"، أجاب أبو هشيمة أن الزواج يشكل استقراراً بشكل عام.

وتابع أبو هشيمة:" ياسمين لايقة عليّا في حاجات كتير، أنا أكيد أضفت لها من شخصيتي، وهي أضافت لي من شخصيتها". 

ياسمين صبري: أحمد لايق عليا 

وكانت ياسمين صبري تحدثت عن زواجها من أحمد أبو هشيمة خلال مهرجان الجونة السينمائي قائلة:"اتجوزت لأن الحياة الشخصية بتحقق التوازن للشخص" مشيرة إلى أن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة. 

وتابعت ياسمين أن زواجها من رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبباً في هذا التوازن وتابعت قائلة:" أحمد حقق لي ده جدًا لأنه لايق عليا جداً وشخص طموح وفيه حاجات كتيرة شبهي" 
وأضافت: "أحمد فيه حاجات كتيرة عنده مش عندي على سبيل المثال أنا شخصية منغلقة أوي هو شخص بيعرف الدنيا كلها وده كمان توازن". 
واستطردت صبري قائلة: "أنا منغلقة على نفسي يعني لا يوجد لدي أصحاب كتير ولا شلل معينة بخرج معاها حتى الأماكن مافيش مكان معين بروحه دائرتي صغيرة جدًا ومقفولة" 

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة 

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عقدا قرانهما في 17 أبريل الماضي، في حضور عائلي بسيط. 

ومنذ ذلك الوقت يثير الثنائي الجدل خاصة بعد السيارة التي أهداها أحمد أبو هشيمة لزوجته ياسمين صبري بعد تسريب صور ومستندات عن الإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية احتوت على البيانات الخاصة بياسمين صبري. وحسب البيانات المسربة فإن السيارة من ماركة رولز رويس داون موديل 2020 وبلغت قيمتها الإجمالية 6 مليون و133 ألف جنيه مصري، فيما تجاوز إجمالي الرسوم الجمركية حسب نفس المستندات 3 مليون و717 ألف جنيه، ليصل سعرها الإجمالي إلى ما يقارب الـ 10 ملايين جنيه. 

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.