ياسمين صبري تفتح قلبها لمتابعيها وتكشف أهم شيء في الحياة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 نوفمبر 2022
ياسمين صبري تفتح قلبها لمتابعيها وتكشف أهم شيء في الحياة

احتلت الفنانة المصرية ياسمين صبري الترند بعدما قررت أن تجيب الجمهور على أسئلتهم المواجهة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وتحدثت ياسمين صبري في عدة نقاط عند إجابتها على أسئلة المتابعين بكل صراحة على الرغم من عدم تفضيلها الحديث عن حياتها الشخصية مثل التي تخص طلاقها من زوجها الأول الطبيب المصري، أو طلاقها من زوجها الثاني رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

وعلى الرغم من ردها على أسئلة الجمهور إلا أن بعضهم ينتقد ردودها ويتهمها بأنها غير حقيقية وأنها تدعى المثالية في أغلب الأوقات.

ياسمين صبري تجيب على أسئلة جمهورها

وقررت الفنانة المصرية أن تفتح المجال لمحبيها في أن يسألوها عن الشيء الذي يريدون معرفته عنها وعن شخصيتها، وكان السؤال الأول الذي عرضته صبري على صفحتها وأجابت عليه هو سبب عدم  تأثرها بالآراء السلبية والنقد؟، لتجيب: لأنني أعرف قدر نفسي وقيمتي الحقيقية.

والسؤال الثاني الذي أجابت عليه ياسمين من أحد المتابعين كان عبارة عن انتقاد واتهام بأنها شخصية غير حقيقية وتدعى المثالية حيث قال المتابع "ليش أنت مو حقيقية؟ ليش تدعي المثالية في هذا العالم؟ فردت الفنانة المصرية متسائلة: "هل تشعرين هكذا تجاه نفسك؟".

وسألها شخص آخر عن كيفية تخطيها للمشاكل فأجابته ياسمين وقالت:  إن المفاتيح هي: الصبر والتوكل والعمل.

ياسمين صبري تفتح قلبها لمتابعيها وتكشف أهم شيء في الحياة

بينما أجابت صبري على سؤال حول سر الوفرة بالنسبة لها وقالت إنها تستحق كل الخير، لأن الخير موجود بداخلها ويملؤها.

وخلال منشوراتها نصحت صبري الفتيات أن يعملوا علي تقدير ذاتهم وأشارت أنها مهما كان مستوى جمال الأنثى أو تعليمها أو مستواها الأسري عليها أن تعتبر ذاتها هو أغلى ما تملك.

وسألها أحد المتابعين لحسابها على موقع انستغرام وقال: "ازاي عايشة في سلام دا رغم الانتقادات والآراء السلبية؟" فردت الفنانة قائلة: "لأن الصوت اللي جوايا أهم من الأصوات الخارجية". 

ياسمين صبري تفتح قلبها لمتابعيها وتكشف أهم شيء في الحياة

وقالت ياسمين أنها أهم شيء في الحياة هو الرضا في وجهة نظرها، وأجابت على سؤال أفضل مسلسل يشبهها قالت مسلسل حكايتي والذي قدمت فيه دور البطولة في عام 2019.

أما عن أكثر الأشياء التي تسعدها ونحبها قالت ياسمين اقتراب الأطفال والحيوانات منها هو أكثر شيء تحبه.

وفي النهاية قالت ياسمين صبري رأيها حول مقولة "الجميلات تعيسات" فقالت إن شخصا قبيحا أطلقها.

ياسمين صبري تفتح قلبها لمتابعيها وتكشف أهم شيء في الحياة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار