ياسمين صبري تشارك متابعيها هوايتها المفضلة وتطلب آراءهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ياسمين صبري تشارك متابعيها هوايتها المفضلة وتطلب آرائهم

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري متابعيها على حسابها الشخصي وعبر خاصية "ستوري"، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة من داخل فيلتها كشفت بها عن هواية تمارسها وقت فراغها.

ياسمين صبري تكشفت عن هوايتها المفضلة

نشرت ياسمين صبري صورة داخل فيلتها ومكتبتها التي ظهرت فيها الكثير من الكتب في مختلف المجالات، وحيث أعلنت عن حبها الشديد للقراءة، واستمرارها في ممارسة هذه الهواية، حيث كتبت معلقة على الصورة: "تفتكروا هقرأ إيه النهارده"، حيث وجهت سؤالها للمتابعين من أجل اختيار ما تقرؤه.

فهذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها ياسمين صبري عن حبها الشديد للقراءة، حيث قالت في أحد تصريحاتها أنها تميل إلى القراءة في الأدب والفلسفة.

ياسمين صبري تشارك متابعيها هوايتها المفضلة وتطلب آراءهم

أخر أعمال ياسمين صبري

وتعيش الآن الفنانة ياسمين صبري حالة من النجاح الذي حققه فيلم "بعبع"، في السينمات العربية مع النجم أمير كرارة، حيث حقق إيرادات كبيرة، فهو من بطولة باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد محمود، وعدد من النجوم.

وتواصل ياسمين تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد "دليلة"، والتي تجسد شخصية امرأة تتمتع بقدرات خارقة، ويعد فيلم "دليلة" هو أول فيلم عربي، يمثل الـسوبر هيرو، من إخراج بيتر ميمي تحت عنوان "المستضعفون".

ياسمين صبري بتنورة قصيرة

خطفت ياسمين صبري الأنظار في أحدث ظهور لها واستعرضت رشاقتها بتنورة قصيرة وتوب بتصميم الحمالات العريضة، واختارت اللون الأسود لإطلالتها.

لفتت إطلالة ياسمين صبري الأنظار بجرأتها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها الفنانة المصرية متابعيها بإطلالات جريئة تخرج بها عن المألوف في إطلالاتها.

وجاءت التنورة باللون الأسود يتزيلها خطان باللون الأبيض، ونسقت إطلالتها بضفيرة الشعر الطويلة والتي زينتها بزهرة عباد الشمس. وقبل أيام كانت قد خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار بمجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالاتها التي اختارت فيها تصميم فستان بودي كون.

ياسمين صبري تشارك متابعيها هوايتها المفضلة وتطلب آراءهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار