ياسمين عز تثير جدلا بتشبيه الزوج بفرعون وتواجه انتقادات لاذعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
ياسمين عز تثير جدلا بتشبيه الزوج بفرعون وتواجه انتقادات لاذعة

أثارت الإعلامية المصرية ياسمين عز جدلاً في برنامجها بعدما وصفت الزوج بالفرعون، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وقالت ياسمين في برنامجها "كلام الناس"، إن المرأة عليها أن تحتفي بالرجل المصري تقديراً لجهوده طوال العام ونصحت السيدات بألا يزعجوا أزواجهن حيث قالت: «بلاش تنكدي على جوزك عشان متبقيش ملعونة».

ياسمين عز تثير الجدل في عيد الحب

وأضافت ياسمين عز في حديثها عبر البرنامج المذاع على فضائية إم بي سي مصر قائلة: «أهم قواعد عيد الحب مع فرعونك... المنظر الشتوي ونظرة المثلث المقلوب».

وتابعت عز: «حبي تراب رجله وقولي له حاضر 365 يوماً، وبوسي راس جوزك ومتنتظريش هدية؛ لأن فرعونك الجائزة الكبرى، سيبي مسافة بينك وبين جوزك عشان متدوسيش على ظله، لأن علميا ممكناً يتوجع ويتأثر نفسيًا».

كذلك طلبت من الرجل أن يقدم التراب لزوجته حيث قالت له: «روح جيب لها حفنة تراب من تحت رجلك وحطها لها في منديل حرير واربطه بفيونكة حمرا عشان مايقولوش عليك بخيل وأنت أبو الكرم كله».

واختتمت ياسمين في حديثها قائلة: «الراجل هو تاج رأسنا ومنبع العسل والسكر وتراب رجليه بالدنيا، تعبان وشقيان طول السنة وبيجيب هدايا بدون مناسبة».

ياسمين عز تنصح السيدات 

ولا شك أن الإعلامية ياسمين عز تتعمد إثارة الجدل بعدما ذاع صيتها في التحدث عن الرجل بكل فخامة وتقدير وزادت شهرتها بعدما لقبته بـ"الفرعون" على الرغم أن محتوى البرنامج يعتمد على لقاء الفنانين فقط، ولا تكترث عز للانتقادات الموجهة إليها أو البلاغات التي تقدم ضدها من قبل المجلس القومي لحقوق المرأة.

وسبق أن تحدثت ياسمين عز في برنامجها عن المساواة بين الرجل والمرأة في إطلاق أسماء الرجال على الحلويات على غرار حلوى أم على وصوابع زينب لذا طالب من أصحاب المطاعم أن يطلقوا أسماء الفرعون المصري أنواع الأطعمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار