ياسمين عز ترد على تحويلها للتحقيق وتنفي استفزازها للنساء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
ياسمين عز ترد على تحويلها للتحقيق وتنفي استفزازها للنساء

قرر نقيب الإعلاميين المصريين وعضو مجلس الشيوخ الأستاذ طارق سعدة، إحالة الإعلامية المصرية ياسمين عز للتحقيق وذلك لمعرفة أقولها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية خلال تقديمها برنامج كلام الناس الذي يذاع على فضائية إم بي سي مصر.

وأصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين بياناً رسمياً لهذا الشأن وذكر فيه توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، وأضاف في البيان الشكوى المقدمة ضد الإعلامية ياسمين عز من جهات عدة.

تحركات رسمية لياسمين عز

ومن جانبها أصدرت مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بياناً رسمياً أعلنت فيه رفض جميع أعضاء المجلس واللجان الدائمة والأمانة العامة بجميع الفروع في محافظات مصر، لما تقدمه ياسمين في برنامجها على فضائية MBC مصر، وعبرت عن استياء المجلس القومي للمرأة لما تقوله "عز" في حق المرأة ووصف البيان محتواها بالمسيء.

وأوضحت مايا مرسي في بيانها أن ما تقدمه ياسمين عز في برنامجها يعد إهانة وتحقيراً للمرأة وكرامتها ويضر بها، وأشارت أن محتوى البرنامج يهدف للتضليل المجتمعي وغياب الوعي وإنكار إنجازات وجهود المرأة على أرض الواقع.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي توجه اتهامات إلى ياسمين، إذ سبق ذلك تقديم المجلس القومي لحقوق المرأة شكوى ضدها إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالإضافة إلى تلقي المجلس العديد من الشكاوى من قبل السيدات عبر منصات التواصل الاجتماعي ضد المحتوى المسيء الذي تقدمه ياسمين عز وطالبن بوقف البرنامج.

ياسمين عز ترد على تحويلها للتحقيق 

يذكر أن ياسمين عز ردت اليوم، عن البلاغات التي قدمت ضدها حيث قالت :"هو أنا لما أقولك احترمي جوزك يبقى وحش ولما بيسخنوكي على جوزك كده رز بلبن!!".

وأضافت ياسمين عز قائلة:" أقدر وأحترم الجميع، وأطالب باحترام الزوج، وتقدير كل ما يقدمه"، وأثارت ياسمين الجدل بعدما وصفت الرجل بزهرة اللافندر وقالت: "ربنا خلق الراجل بيبرق وريحته قرنفل.. جوزك زهرة اللافندر ماشية على الأرض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار