ياسمين عز تشعل أزمتها مع نيشان برسالة حادة وتعلن مقاضاته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
ياسمين عز تشعل أزمتها مع نيشان برسالة حادة وتعلن مقاضاته

أعلنت الإعلامية ياسمين عز مقاضاة الإعلامي اللبناني نيشان بعد هجوم الأخير عليها بسبب غيابها عن حضور ندوته ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، والتي كان من المفترض أن تشارك فيها الإعلامية المصرية والإعلامي اللبناني في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند".

نشرت ياسمين عز، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام منشور ردت فيه على هجوم نيشان عليها وأعلنت اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة.

مقاضاة ياسمين عز لنيشان

وفي ردها كتبت ياسمين عز: "انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا".

وأضافت ياسمين عز: "سأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسوّل له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق.. ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية".

وتباهت ياسمين عز بلقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب دافعت به عن نفسها قائلة: "أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه".

سبب غياب ياسمين عز عن حضور ندوة نيشان

وعن سبب غيابها الذي أشعل الأزمة كتبت ياسمين عز: "مع ضرورة توضيح الأمر الخاص بإحدى الجلسات، بسبب ظرف خارجي ليس لي أي ضلع فيه بأي شكل من الأشكال، ومعلوم تمامًا لدى إدارة المنتدى المسؤولة عن التنظيم، والعالمة بظروف التأخير عن الجلسة المعنية وملابساتها، بالإضافة إلى أنني لم أعتذر لهذا الشخص ولن أعتذر،، كما أُشيع  في بعض المواقع، لأنه ببساطة هو من تجاوز في حقي وليس العكس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار