يسرا اللوزي ترفض مشاهدة بناتها لمسلسل "صلة رحم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
يسرا اللوزي ترفض مشاهدة بناتها لمسلسل "صلة رحم"

كشفت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، خلال تصريحات صحافية، عن إنها رفضت مشاهدة بناتها لحلقات مسلسل "صلة رحم"، الذي قامت ببطولته والذي شارك في ماراثون دراما رمضان هذا العام.

يسرا اللوزي ترفض مشاهدة بناتها لـ"صلة رحم"

أوضحت يسرا اللوزي خلال تصريحاتها أنها لم تسمح لبناتها بمشاهدة مسلسل صلة رحم بسبب قسوة محتواه. وأضافت أنها تركت بناتها لمدة شهرين من أجل أن تُتم استعداداتها  لأداء دور شخصية "ليلى"، وكانت خلال هذا الوقت تتواصل معهن يومياً.

قالت يسرا اللوزي عن رفضها لمشاهدة بناتها للمسلسل إنها لم تسمح لبناتها بمشاهدة مسلسل "صلة رحم" لأنه غير مناسب لأعمارهن. وأضافت قائلة: "مازلن صغيرات على استيعابه، وهذا قرار مشترك بيني وبين زوجي، المسلسل غير مناسب للأطفال، لاحتوائه على مشاهد عنف ودماء".

أوضحت يسرا أيضًا أن بناتها لن يفهمن معاني بعض الكلمات، مثل: "بويضات" أو "تأجير رحم". مضيفة أن مشاهد هذا المسلسل يجب أن يكون قد تجاوز الرابعة عشرة من عمره.

مسلسل صلة رحم من المسلسلات ذات الـ15 حلقة التي شاركت في موسم دراما رمضان، وتدور أحداثه حول الدكتور حسام، طبيب التخدير، والذي يقوم الفنان إياد نصار بأداء دوره، الذي يرغب في تحقيق حلم الأبوة بكل الطرق، وينجح بالفعل في نقل بويضات زوجته لرحم امرأة أخرى هي، حنان، التي تقوم بأداء دورها أسماء أبو اليزيد. لكن فجأة، وفي الحلقة الأخيرة من المسلسل يظهر طليق حنان بعد رحلة من المطاردات والسجن ويشتبك معه دكتور حسام، وينتج عن الاشتباك مقتل حسام، بعدما يقوم طليق حنان بضربه بآلة حادة في بطنه. وفي اللحظة التي يولد فيها الطفل الذي أنتظره الطبيب الشاب يلتقط دكتور حسام أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار