صلة رحم الحلقة 10: حنان تهرب من دكتور حسام بعد حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
صلة رحم الحلقة 10: حنان تهرب من دكتور حسام بعد حملها

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل صلة رحم أحداث غير متوقعة ستربك ترتيبات دكتور حسا، إياد نصار، بعد نجاحه في جعل حنان، أسماء أبو اليزيد، تحمل جنينه داخلها،  فما التفاصيل وكيف سيتعامل طبيب التخدير مع الأمر.

ما بين اكتشاف يسرا اللوزي للأمر، وبين هرب حنان من المنزل، يشهد مسلسل صلة رحم 10 تصاعداً جديداً في الأحداث وسط توقعات الجمهور المتباينة حول تبعات تأجير الرحم وما سيتحمله دكتور حسام من عواقب وخيمة.

صلة رحم 10

تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل صلة رحم بلقاء حنان بصديقتها نورا رغم تحذيرات دكتور حسام لها وتأكيده على رفضه أن تكشف لها عن تفاصيل الأمر، إلا أن حنان تذهب لصديقتها وتكشف لها التفاصيل وأنها تساعد دكتور حسام لتحقيق حلم الأبوة من خلال تأجير رحمها. وتؤكد على صديقتها بأن الأمر يجب أن يصبح سرا، هبة عبد الغني، بينهما وأنه لا مجال للإفصاح عنه لأي شخص مهما كان قربه لها، موضحة أن سبب كشفها الأمر لنورا هو خوفها من أن تتعرض للخطر دون علم أي أحد من عائلتها.

في المقابل يحاول الممرض الذي ساعد دكتور حسام على سرقة البويضات من المستشفى على معرفة الحقيقة، بعد أن تعرض ابنه لحادث أليم جعله يراجع نفسه ويحاول تصحيح كل الأمور التي فعلها وتخالف ضميره ومنها تهريب بويضات ليلى زوجة دكتور حسام. فيكتشف الحقيقة رغم نفي دكتور حسام له بأن أمراً جديداً قد حدث. أما طليق حنان فيذهب للممرضة سهام في المستشفى ويحاول التعدي عليها لمعرفة مكان حنان إلا أن الأخيرة ترفض الاستجابة له ويتم طرده من المستشفى بعد إنقاذ الطبيبة جيهان لها.

صلة رحم

أما ليلى، فيبدو أنها تبدأ طريقاً جديداً مع يوسف حبيب زوجة شقيقها السابق، فتذهب إلى موعد معه في أحد الأماكن الصاخبة وبعد انتهاء السهرة يتفق معها على موعد للفطور في اليوم التالي وهو ما توافق عليه ليلى، وتعبر عن سعادتها من إعجاب يوسف بها.

يعلم زوج الممرضة سهام بالأمر، ويواجهها بعد معرفته بتعدي أحد الرجال عليها إلا أن سهام تنفي الأمر وتوضح له أن الأمر بسيط وأنه لم يضربها، ليحذرها زوجها من إخفاء أي أمر عليه.

أما نورا فتذهب إلى الممرضة سهام وتكشف لها الأخيرة تعدي طليقها فرج عليها ومحاولاته المستميتة لمعرفة مكان حنان بعد هروبها منه، كما تكشف لها ذهابها هي والدكتور حسام إلى محامية فرج، وهو الأمر الذي أخفاه الدكتور حسام عن حنان.

صلة رحم

تفاجئ ليلى حسام بعد عودتها من موعدها مع يوسف بوجودها في المنزل وتعبر له عن مشاعرها وأنها كانت تعيش فترة صعبة وهي بعيدة عنه، وهو ما يؤكده لها أيضاً حسام، ثم تذهب في صباح اليوم التالي إلى عيادتها لتفاجأ بسامي الممرض ينتظرها ليكشف لها تفاصيل سرقته للبويضات الخاصة بها من المستشفى لمساعدة زوجها على تأجير رحم، لتتوتر العلاقة مجدداً بينها وبين دكتور حسام.

صلة رحم

 أما حنان فتعلم من صديقتها نورا بأمر إخفاء دكتور ياسين لتفاصيل قضية طليقها وهو ما يجعلها تعبر عن غضبها وتترك المنزل لها ناهية الاتفاق بينهما بعد حملها، وهو ما يجعل طبيب التخدير يستشيط ويحاول البحث عنها إلا أنه يفشل في الوصول إليها.

تواجه ليلى، يسرا اللوزي، زوجها دكتور حسام بمعرفتها لما يخطط له عن طريق الممرض سامي، وتكشف له معرفتها بكل محاولاته لتأجير الرحم، ليبرر حسام موقفه بأنه كان لا يريد إخبارها إلا بعد استقرار الأمور، وأنه سعى إلى ذلك لرغبته في أن يكون لها ابن منه. إلا ان ليلى ترفض الأمر كله وتطالبه بالتخلص من هذا الجنين.

ويشارك في بطولة مسلسل صلة رحم نخبة من النجوم بينهم إياد نصار، يسرا اللوزي، نبيل نور الدين، ريام كفارنة، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار