يسرا المسعودي تكشف عن تهديدها بالقتل بسبب استئجارها شقة مشبوهة وضربها

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
يسرا المسعودي تكشف عن تهديدها بالقتل بسبب استئجارها شقة مشبوهة وضربها

كشفت الفنانة التونسية يسرا المسعودى تفاصيل تعرضها للمضايقات من قبل سكان إحدى العمارات التي كانت تسكن فيها خلال بداياتها الفنية بمصر.

يسرا المسعودي تكشف عن طردها وضربها

وتحدثت يسرا المسعودي أثناء استضافتها في حلقة من برنامج "عيش صباحك" مع يوسف التهامي وفانا إمام على إذاعة "نجوم إف أم"،عن واقعة التهديدات التى جاءتها بسبب إقامتها في شقة كانت مستأجرة قبلها من سيدة كانت على مشاكل مع سكان العمارة.

وأوضحت يسرا المسعودي قائلة:"كنت هتقتل، لأنني أستأجرت إحدى الشقق، وكانت مشبوهة قبل أن أسكنها، وهو ما عرضني لمضايقات كبيرة، لدرجة أن أحد الأشخاص حاول قتلي لاقتناعه بأنني نفس الستأجرة القديمة، وتسبب ذلك في الكثير من المشاكل، وكانت تهديدات القتل تطاردني، وفي إحدى الشقق الأخرى أخدت علقة سخنة من سيدات العمارة، لأنهن يخشين على أزواجهن من التعرف علي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

القاهرة كابول آخر أعمال يسرا المسعودي

جدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا المسعودي هو مشاركتها في مسلسل "القاهرة كابول" برمضان 2021 الماضي.

وكانت أعلنت  يسرل المسعودي من قبل أنها تلقت تهديدات بالقتل ورسائل شتائم بعد عرض دورها في مسلسل"القاهرة كابول" والذي يتعرض لموضوع جهاد النكاح لدى الجماعات الإرهابية.

ونشرت يسرا عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك" عن الهجوم وعدم دفاع الفنانين عنها، وكتبت: "كيف دخلت نقرا في التعليقات بعد الحوار الي عملتو في موزاييك لقيت تعليقات من أصحابي الي قريت معاهم قبل وكنا ناكلو ونشربو مع بعضنا وكان بينا برشا حب وفما ناس قراو معايا اصلا منراهمش مكانوش ملفتين للانتباه بالنسبالي هههه نلقاهم داخلين يعلقو ببرشا حقد وكره يامعلم بالحق كنت مشعله فيكم النار بوجودى توا مهمش مستوعبين اني في طريقي للنجاح الخلاصه اني طول عمري نرا ناس ملايكه طلعت زواليه في راسي برشا حسد وبرشا كره وتعلت انو لن ولن نأمن لأحد أبدا وكلمه صديق احط تحتها الف خط مع مسدس مع شكر، للنصر طريقان يؤديان إليه، براعتك وحماقة عدوك."

الجدير بالذكر أن مسلسل " القاهرة كابول " من بطولة طارق لطفي، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، أحمد رزق ونخبة من نجوم الفن، المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار