سهير رمزي: "لي الشرف أن أتزوج من عمر الشريف ولكن.."!

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سهير رمزي: "لي الشرف أن أتزوج من عمر الشريف ولكن.."!

أثار مقال الناقد سمير فريد الذي كتبه بجريدة المصري اليوم نقلاً عن موسوعة أمريكية بأن الراحل عمر الشريف قد تزوج من الفنانة سهير رمزي استغراب الكثير.

حيث نقل سمير فريد عن الموسوعة أن عمر الشريف تزوج من الفنانة سهير رمزي عام 1977 ونشر ذلك في موسوعة كاتز الأمريكية الدولية عن السينما عام 2001.

وتعقيباً على المقال قامت سهير رمزي بالرد على من خلال تصريحاتها لنفس الجريدة، ونفت سهير رمزي هذا الكلام جملة وتفصيلاً، قائلة " ما قيل عن زواجي من عمر الشريف غير حقيقي، وهذا النفي ليس لشيء معين، لي الشرف أن أتزوج من عمر الشريف ولكن هذا لم يحدث إطلاقاً".

شاهدي أيضاً: صور حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة المتحدث الرسمي عن حقوق المثليين في الشرق الأوسط

وشرحت سهير رمزي حقيقة الموقف الذي جعل البعض يتخيل بأن هناك زواج بينها وبين عمر الشريف " عندما عاد الشريف إلى مصر كنت وقتها نجمة سينما وكان يعرض لي في هذه الفترة فيلم "المذنبون"، وطلب مقابلتي، وحينها قمت بعمل حفل عشاء في منزلي على شرفه بحضور عدد كبير من الفنانين، ثم طلب مني بعدها تقديمه في حفل رأس السنة في التليفزيون، وحضر الشريف واصطحبني من منزلي يوم هذا الحفل".

وأضافت سهير رمزي أنه في مساء نفس اليوم كان يحيي عبد الحليم حافظ حفله الذي غنى فيه أغنية "قارئة الفنجان" وحضرت الحفل بصحبة عمر الشريف مع عدد الفنانين، مؤكدة أنه لم يكن هناك أي علاقة زواج.

شاهدي المزيد:

فيديو قبلة غريبة بين صابرين وسهير رمزي تشعل مواقع التواصل

صور نادرة من حياة عمر الشريف: فاتن حمامة حبه الوحيد والعالمية سرقته من مصر

فيديو سهير رمزي تشرح حقيقة زواجها من عمر الشريف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار