صدفة غريبة في ذكرى الـ40 لوفاة شقيق شريف رمزي: لا يمكن كنت أتخيلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
صدفة غريبة في ذكرى الـ40 لوفاة شقيق شريف رمزي: لا يمكن كنت أتخيلها

كشف الفنان شريف رمزي، عن وقوع صدفة غريبة في اليوم الـ40 لوفاة شقيقه الراحل صلاح رمزي، موضحاً أنها تزامنت مع احتفاله بعيد ميلاده الثالث والأربعين اليوم 1 يناير.

صدفة غريبة

وبكلمات مؤثرة، أحيا شريف رمزي ذكرى رحيل شقيقه في اليوم الأربعين بعد وفاته، عبر حسابه على تطبيق إنستغرام، مؤكداً على مشاعر الحزن التي تتملكه لوفاته.

وكتب شريف رمزي معقباً على مجموعة من الصور التي جمعته بشقيقه صلاح في مناسبات مختلفة منذ سنوات: "أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهاردة يكون يوم ٤٠ صلاح أخويا الله يرحمه ويصادف إنه يبقي نفس يوم ليلة عيد ميلادي الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح ويجمعنا بيك في الجنة".

واسترسل داعياً: "اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم عافه واعفُ عنه، اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم بدل حبنا له ووجعنا على فراقه صبراً وقوة على تحمل الحياة يا رب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة".

وتفاعل عدد كبير من النشطاء والمشاهير مع كلمات شريف رمزي في ذكرى وفاة شقيقه الأربعين وقالت الفنانة كندة علوش: "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبركو على فراقه.. وكل سنة وأنت وعيلتك الحلوة طيبين وبألف خير يا شريف"، فيما كتبت بسمة: "ربنا يصبر قلبك يا شريف، ويارب السنة الجديدة تبقى أحسن وأحن".

شريف رمزي يحيي ذكرى وفاة شقيقه صلاح الأربعين

وكتب بعض النشطاء: "ربنا يعزى قلبك يا شريف … فعلاً حاجة صعبة لكن بجد صلاح في مكان جميل و هايوحشنا جداً جداً جداً … إن شاء الله السنة الجاية أحسن يا شريف"، "فلتحلق روحه الطيبة في النور لتذكرنا بأن الحب أقوى من الموت.. ستعيش روحه في أحزاننا وسيظل نوره يسطع فينا.. خسارة صلاح ليست مثل أي خسارة أخرى، ليمنحنا الله القوة لتحمل كل شيء وهذا الألم"، "اللهم آمين يا رب العالمين. ربنا يأجركم في مصابكم أستاذ شريف ويصبركم ويربط على قلوبكم امين يا رب العالمين. إلى جنة عرضها السموات والأرض يا صلاح إلى رحمة ومغفرة من رب كريم رحيم بعباده مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم آمين يا أرحم الراحمين".

وفاة صلاح رمزي

كان صلاح رمزي قد توفي في 22 نوفمبر الماضي، بعد صراع مع المرض، وسقوط لأكثر من عام كامل في غيبوبة تامة، ظلت حالته الصحية تتدهور خلالها يوماً بعد يوم.

وكان شريف رمزي قد أوضح في تصريحات صحفية سبقت وفاة شقيقه بفترة، أن حالة شقيقه الصحية تتدهور أثناء تواجده في غيبوبته التي لازمها لمدة عام ونصف العام، لافتاً إلى أنه دخل في مرحلة حرجة وطلب له الدعاء وتابع قائلاً: "لقد استسلمنا لقدرنا ونحن راضون بالأمر الواقع، لكن أتمنى إن ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني، هو محتاج معجزة، لأن حالته غير مستقرة، يوم تتحسن ويوم بتسوء..ربنا معاه ويتولاّه".

فيما كانت ريهام أيمن زوجة شريف رمزي قد طلبت الدعاء بالشفاء لصلاح رمزي عقب سقوطه في غيبوبة، ثم عادت وطلبت الدعاء له بالرحمة مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار