فيديو فستان فرح الهادي الغريب يدفع فنانة شهيرة للسخرية منها على الملأ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 نوفمبر 2019
فيديو فستان فرح الهادي الغريب يدفع فنانة شهيرة للسخرية منها على الملأ

شاركت الفنانة آلاء الهندي متابعيها بفيديو جمعها بالفنانة فرح الهادي خلال وجودهما في معرض العطور، حيث أطلت الأخيرة بفستان بنقشة الثعبان من اللوني الأخضر والأسود.


ظهرت آلاء الهندي مع فرح الهادي خلال وجودهما في معرض العطور، وهي تمزح معها ساخرة من فستانها الغريب التصميم الذي جاء بنقشة الثعبان لتقول لها أن إطلالتها مع الخلفية عبارة عن "فوتوكينا".

أخذت فرح الهادي تضحك على تعليق آلاء الهندي حول فستانها، ولكن الأخيرة توقفت عن المزاح معها والسخرية من إطلالتها لتتغزل في جمال المكياج الذي أطلت به قائلة عنه: "نار...حبيب قلبه".


تداول رواد مواقع التواصل فيديو سخرية الاء الهندي من إطلالة فرح الهادي بكثافة، مشيرين إلى أنها تهكمت على فستانها على الملأ وأن رد فعل الأخيرة جاء طريفاً حيث تقبلت الأمر بصدر رحب.

لم يخل الأمر، من تأكيد البعض أن اختيار فرح الهادي غريب في الفساتين، وأنها ليست المرة الأولى أن تختار إطلالة تعرضها للانتقادات القاسية، رغم أنها أحسنت في اختيار تسريحة الشعر مع المكياج البارز لملامحها.

حيث اختارت فرح الهادي تسريحة شعر ناعمة، من خلال وضع وصلات شعر مع زم النصف العلوي من الخصلات للخلف وترك الشعر منسدل بنعومة.