فرح الهادي بمكياج غريب وعقيل الرئيسي يلفت الأنظار برد فعله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
فرح الهادي بمكياج غريب وعقيل الرئيسي يلفت الأنظار برد فعله

ظهرت فرح الهادي بمكياج غريب في أحدث إطلالاتها ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، كشف تفاصيل إطلالتها.

ما لفت الأنظار ليس فقط إطلالة فرح الهادي بمكياج غريب وإنما رد فعل زوجها عقيل الرئيسي، الذي ظهر خلفها مندهشا من ملامحها في أحد المقاطع ومتغزلاً فيها في مقطع آخر.

فرح الهادي بمكياج غريب

اعتمدت فرح الهادي في إطلالتها على تفاصيل غريبة بداية من الأزياء وحتى المكياج الذي ظهرت به والذي اعتمد على لمسات غريبة وألوان منحتها لمسات غير مألوفة، فضلا عن رابطة رأس بألوان كثيرة زادت من غرابة إطلالتها.

 وفي واحدة من مقاطع الفيديو التي وثقت إطلالتها ظهرت فرح الهادي وهي تستكمل لمسات مكياجها وتستعرضها أمام الكاميرا إلا أن عقيل الرئيسي خطف الأنظار برد فعله الذي عبر عن صدمته من إطلالة زوجته.

رد فعل عقيل الرئيسي على إطلالة فرح الهادي: 

 وفي مقطع آخر ظهرت فرح الهادي وعقيل الرئيسي في أحد مقاطع تيك توك والذي اعتمد فيه الثنائي على أحد مقاطع الأفلام ليطلب عقيل الرئيسي من فرح الهادي التحرك متغزلا فيها بأنها لا تحتاج المكياج وأن جمالها كافيا.

تغزل عقيل الرئيسي في فرح الهادي:

تفاعل الجمهور مع إطلالة فرح الهادي ومقاطع الفيديو التي جمعتها بعقيل الرئيسي في تعليقات تباينت ما بين كلات عبرت عن إعجاب أصحابها ببراعة فرح الهادي في المكياج وآخرون انتقدو ما وصفوه مبالغة فرح الهادي وزوجها في المحتوى المقدم ومن بين التعليقات: "هرمونات حمل هذه أم مبالغة مالها داعي للظهور على السوشيال ميديا!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار