فرح الهادي تستعرض أفكارا غريبة لاستقبال مولودها: منطاد ولفة عروس!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
فرح الهادي تستعرض أفكارا غريبة لاستقبال مولودها: منطاد ولفة عروس!

استعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي، أفكاراً غريبة تراودها لاستقبال ابنها المستقبلي الذي تنتظر ولادته بعد مدة قصيرة، كما طلبت من الجمهور أن يمدها بالمزيد من نفس النوعية من الأفكار.

منطاد ولفة عروس

ظهرت فرح الهادي في مقطع فيديو متداول من حسابها الموثق على تطبيق سناب شات، وهي تتحدث عن أفكار حفل استقبال ابنها آدم المرتقب ولادته قريباً.

وشاركت فرح الهادي أفكارها مع متابعيها، مؤكدة أنها تفكر في حفل استقبال استثنائي بثيمة احتفالية مختلفة وغريبة، مثل أن تظهر وهي ترتدي فستان عروس وتنزل من منطاد مثلا.

واصلت فرح الهادي مشاركة أفكارها وسط ضحكات متقطعة في الفيديو وأكملت: "عقيل تعالى أخد رأيك، أبي أفكار استقبال، مثلا أني أظهر بلفة عروس وأنزل من منطاد، أو أطلع من تحت الأرض".

شاهدوا الفيديو

وتفاعل عدد من النشطاء مع فيديو فرح الهادي الذي تحدثت فيه عن أفكارها الاستثنائية لاستقبال مولودها، وأكد البعض أنها قد تفعلها مثلما اعتادت على الظهور بلوكات غريبة في أوقات سابقة، بينما أوضح البعض من وجهة نظرهم أن فرح تمزح فقط مع الجمهور، ولكن كثير من محبيها أبدوا تشوقهم لمشاهدة حفل استقبال المولود المميز الذي ستصنعه فرح مثلما عودتهم.

وشارك البعض أفكارا غريبة أخرى مع فرح الهادي مثل متابعة نصحتها أن تستقبل مولودها في البحر أو على ظهر يخت مثلا، بينما استمرت الدعوات من قبل متابعيها بسلامة الولادة، مؤكدين أنها ستغير فكرتها بعد هذه العملية التي ستجعلها تصب تركيزها على استعادة صحتها والاهتمام بمولودها بشكل أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار