فنانة لبنانية تكشف المستور عن قضية عقيل الرئيسي وفرح الهادي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
فنانة لبنانية تكشف المستور عن قضية عقيل الرئيسي وفرح الهادي

أحدثت فتاة لبنانية ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ألمحت فيه عن مزيد من التفاصيل غير المكشوف عنها في قضية فرح الهادي وعقيل الرئيسي.

 ونشرت الفتاة اللبنانية مقطع فيديو قالت فيه: "في واحد ع السوشيال ميديا بيبعبع حكي، أنا ما بحب أتدخل بس مش الحق عليك الحق على اللي خليتك تحكي ها الحكي على السوشيال ميديا، أنا بعرف البير وغطاه، أنا بعرف كل شي، وشوفت بعيني كل شيء".

وتباينت ردود الأفعال على فيديو الفتاة اللبنانية، فبينما عارض البعض أن تكون القضية مشاع ومادة لحديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي رأى آخرون أن أطراف الأزمة هم من سمحوا بذلك بكشف التفاصيل عبر حساباتهم الشخصية، وكتب متابعاً: "بعدين أهم طلعوا وتكلموا علني ما خشوا الموضوع او غيره ! فطبيعي الناس كلها تتدخل وتتكلم ، أهم اللي دخلوا الناس".

أزمة فرح الهادي مع شقيقتها ووالدتها

 وخلال الفترة الماضية، تصدرت أزمة فرح الهادي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تحدث عقيل الرئيسي بشكل غير مباشر عن غيرة الفنانة شوق من زوجته الفنانة فرح على المستوى الشخصي والمهني، وأن والدتهما دعمت شوق ضد أختها وأرادت تحقيق رغبتها في امتلاك منزل خاص بها.

ونشر عقيل الرئيسي مجموعة من التغريدات منها: "كل يوم بسوي لكم فقرة القصة وباختصار من دون سابق إنذار عائلة السحرة الأخت التي سحرت زوجها، تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك.. ذهبت إلى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة أن الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا وإشاعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائلة والملك، والملكة الطيبة سامحت الأخت وكانت الملكة دائما تتغاضى عن أن أختها تريد هدم قصرها، وبعدها الأخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم".

وأضاف عقيل الرئيسي لماذا تكمن الأخت الأفعى كل هذا الحقد لشقيقتها الملكة وأوضح قائلا: "لا أريد أن تشفقوا على الملكة الطيبة أريد أن تشفقوا على الأفعى لأنها هي من تعشق الشفقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار