فيديو معجبة سعودية تعرض الزواج على نجم تركي شهير وتثير ضجة بجرأتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
فيديو معجبة سعودية تعرض الزواج على نجم تركي شهير

تسبب عرض زواج جريء قدمته معجبة سعودية على نجم تركي شهير في إصابة رواد السوشيال ميديا بحالة من الضيق دفعتهم لانتقادها بشكل حاد.

فقد نشرت الكثير من المواقع التركية مقطع فيديو يرصد عرض الزواج الذي قدمته معجبة سعودية تُدعى "عائشة" على الممثل الشاب بيركاي هاردال، حيث اختارت طريقة جريئة وملفتة لطلب الزواج منه، وذلك عبر تغطية حائط بناية عالية في حي كاراكوي في اسطنبول بصورة الفنان الشاب ومرفقاً معها بعض العبارات الرومانسية.

وكتبت عائشة في رسالتها للنجم التركي الشاب بيركاي هاردال: "أنا عاشقة لك بيركاي.. أحبك جداً. أميري صاحب الحصان الأبيض. هل تتزوجني؟ عائشة من السعودية".

واعتبر الكثيرون أن تصرف المعجبة الصغيرة كان وقحاً وغير مقبول وأن تصرفها كان جامحاً خاصة وأنها أنفقت مبلغاً طائلاً من أجل لفت انتباه الممثل الشاب، بينما قال آخرون إن ما فعلته محاولة مستميتة من جانبها لتحقيق الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن تصرفها يسيء للفتيات العربيات بشكل عام.

 بيركاي هاردال

الجدير بالذكر أن النجم الشاب بيركاي هاردال يجسد دور يامور في مسلسل "عشق الملائكة"، وقد تألق من قبل في مسلسلي "عروس اسطنبول" و "رائحة ابني"، وعمره 22 عاماً.