ناقد سعودي شهير يعلن زواجه من نجمة مصرية بصور ورسائل غرامية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أبريل 2018
ناقد سعودي شهير يعلن زواجه من نجمة مصرية بصور ورسائل غرامية!

كشف الناقد الفني السعودي المعروف محمد سلامة عن زواجه من نجمة مصرية حسناء، حيث قام بنشر بعض الصور من جلسة التصوير الخاصة بالزفاف، وغازل عروسه بكلمات حب دافئة. 

شاهدي أيضاً: شاهدوا غدير السبتي تتألق بفستان يحبس الأنفاس في زفافها: وهذا سر بكائها

وكان محمد سلامة قد عقد قرانه واحتفل بزفافه من الإعلامية والفنانة المصرية مروة سالم في حفل رائع أقيم في فندق "ماريوت الزمالك" في العاصمة المصرية القاهرة. 

الحفل حضره عدد من الشخصيات المعروفة من الوسطين الإعلامي والفني في مصر والسعودية إلى جانب أقارب العروسين وأصدقائهما.

وتألقت العروس بفستان ملكي رقيق حاكى في تصميمه فستان زفاف كيت ميدلتون الشهير، حيث اختارت فستانها من توقيع المصم يحيى البشري. 

العريس كشف عن زفافه من خلال تغريدة كتب فيها: "‏لقد تزوجت للتو بهذه الفتاة المفرطة في الجمال، وبشكل رسمي.. إن اسمها مروة سالم".

لترد العروس بتغريدة رومانسية قالت فيها: "أنا وأنت لنا قصة، كتبها ليلنا بلونه، وسطرها الزمن ذكرى لمعنى الحب وشجونه".

الجدير بالذكر أن اسم محمد سلامة قد لمع من خلال الكتابة والنقد الفني، فضلاً عن تأسيسه لعدد من المواقع الفنية للمشاهير والفنانين.

أما العروس، فهي معروفها بتقديمها بضع برامج إذاعية وتليفزيونية، كما تستعد لإطلاق بضع أعمال غنائية بصوتها الرائع في الفترة المقبلة، خاصة بعد نجاح أغنيتها "شدت القافلة" التي طرحتها قبل أيام.

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، لقطات من حفل زفاف الناقد السعودي محمد سلامة على الفنانة المصرية مروة سالم!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار