أبراج اليوم الخميس 23 يونيو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الخميس 5 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الخميس 9 يونيو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

قد تشعر بالقلق. قد تدفعك الإهانات غير المقصودة من الآخرين إلى تجاوز هذه الحافة في حالة من الغضب من العاطفة. يمكن للكلمات القاسية التي يتم التحدث بها اليوم أن تلحق الضرر بمشاعر الآخرين لفترة طويلة لذلك ابق صامتًا.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يكون هناك إغراء للغرق في واحدة من أطر تفكيرك الكئيبة، وبالتالي تفوت فرصة مقابلة شخص مميز إلى حد ما. إذا كنت قادرًا على الخروج والقيام بشيء اجتماعي، فهذا سيفيدك كثيرًا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

ربما تخشى أن يحاول شخص ما سرقة فكرتك الأخيرة. توقف عن الشعور بجنون العظمة وتصرف من منطلق الإيمان. الناس من حولك متواجدون لمساعدتك لا لإيذائك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

حاول إنشاء طقوس قبل النوم تتبعها لمدة أسبوعين، مثل سماع موسيقى، حمام ساخن، رقص إيقاعي، تمارين إطالة، غناء تهويدات لنفسك، أي شيء. حاول أن تجعل طقوس نومك كل 24 ساعة. عندما تستيقظ، اكتب أحلامك في مفكرة. سيساعدك التتبع على ملاحظة تقدمك.

2. توقعات برج الثور اليوم

لديك بئر لا نهاية له من القوة والموارد الداخلية. استخدم هذه القوة لصالحك. تواصل مع الآخرين الذين يشاركونك وجهات نظر مماثلة، وشاهد النتائج المذهلة تتكشف.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا كنت في بداية علاقة واعدة جدًا، فستحتاج إلى التفكير مليًا في المكان الذي تريد أن تذهب إليه. وهذا بدوره يعني مناقشة متعمقة مع من تحب.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

مهما كان ما تعمل عليه، ومهما كان استثمارك، ومهما كانت وظيفتك الحالية، قم بتوسيعه. استثمر أكثر، واعمل أكثر. أحلم أكبر مما تفعل عادة. النجاح قادم في طريقك قريبًا جدًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

مع كل التركيز على الحياة الصحية على النظام الغذائي والتمارين الرياضية، من السهل أن ننسى أن الجزء الأكثر رعاية في أنفسنا هو حقًا في أذهاننا. تعتبر الطريقة التي تعامل بها نفسك عقليًا أكثر أهمية من أي شيء قليل الدسم.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اليوم ليس يومًا تقلق فيه العواقب. إنه يوم تبدأ فيه الأمور. هناك قدر كبير من الطاقة النارية في الكون تساعدك في سعيك وراء الجديد والجديد. خذ زمام المبادرة وحاول ألا تنجرف عن مسارها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

ستحصل على قدر كبير من الفائدة من أي مشروع يقوم به كلاكما، لأنه سيقربكما ويعطيكما شيئًا إيجابيًا تهدفان إليه. ستكون سعيدًا لأنك بذلت الجهد الأولي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لن يأتي الاعتراف من شخصيات السلطة بسهولة، لذلك لا تتوقع الكثير منهم. في الوقت الحالي، ستكون معظم المكافآت المرتبطة بحياتك المهنية من خلال الربتات الخاصة بك على الظهر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد يفاجئك مدى سهولة التعبير عن نفسك. أنك ستكون قادرًا على سماع صوتك الداخلي يخبرك بالضبط بما تحتاجه ومتى تحتاجه. عندما تستيقظ في الصباح وتسمع أنا عطشان، حاول أن تفهم أن الصوت يعني الماء وليس القهوة.

4. توقعات برج السرطان اليوم

تبدأ الأمور دون التخطيط الدقيق والتفكير الذي تشعر أنه ضروري. حاول ألا تقلق كثيرا. الشك الخاص بك من المرجح أن يعيق أي مشروع. تحلى بالإيمان أن الأمور ستنجح. تكون جريئة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد يحمل اليوم جوًا كئيبًا إلى حد ما بينك وبين من تحب، مما قد يجعلكما تشعران كما لو أن العلاقة لا تعمل. قد يكون من الأفضل ألا تدع هذا الشعور ينتابك، حيث قد تميل إلى الاستسلام.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أنت في فترة نمو فيما يتعلق بحياتك المهنية. أنت على قدم وساق. قد يكون للعمل اليومي صعود وهبوط، ولكن عندما تتراجع وتنظر إلى وضعك، فإنك تحرز تقدمًا كبيرًا نحو أهداف أكبر.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

للمساعدة في الحفاظ على طاقتك عالية، حاول تقليل السعرات الحرارية في نظامك الغذائي. ابدأ بتناول وجبات خفيفة، ثم حاول تضمين بعض ما يلي في وجباتك البازلاء والشمر والبقدونس والحبوب الكاملة والفستق مفيد للرئتين.

5. توقعات برج الأسد اليوم

اغتنم هذه الفرصة لتقديم المزيد من أفكارك إلى العالم. اجعل صوتك مسموع. استخدمه بقوة وحيوية. لديك شركاء وأصدقاء يتوقون لسماع ما يدور في ذهنك.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تدع ذلك يمنعك من إخبار شريكك عن الإحساس العميق بالالتزام الذي ترغب في تحقيقه، هذا يحتاج إلى بعض الحديث إذا كنت تفكر بجدية في جعل الترتيب أكثر ديمومة. لا تسمحوا لأنفسكم أن تكونوا متشائمين للغاية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

من غير المحتمل أن تفوز بأي جدال اليوم بغض النظر عما إذا كنت على صواب أم لا ، لذلك لا تكلف نفسك عناء المشاركة. الاحتمالات ضدك وأنت الآن يفوقك عددًا.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يعد تمهيد الطريق للتعبير عن الذات ممارسة جيدة للدخول فيها. حاول أن تدرب على إخبار نفسك بنوع اليوم الذي ستقضيه في الصباح انظر مباشرة إلى المرآة وتحدث إلى نفسك.

6. توقعات برج العذراء اليوم

استخدم كل ما تعلمته من تلك المعالجة الداخلية الأخيرة واستخدمها في العالم العملي. حاول ألا تنشغل في مرمى نيران المحادثات التي لا تهمك حقًا. لا تتردد في بدء شيء جديد.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تحصل على فرصة لحل مشكلة معينة تمامًا للأبد، ولكن سيتعين عليك أيضًا التغلب على مخاوف فطرية معينة من أجل القيام بذلك. سيؤدي اتخاذ هذه الخطوة الأولى إلى تحسين علاقتك بلا نهاية.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

هذا هو الوقت المناسب لطلب علاوة أو ترقية، حظك قوي جدًا، ولديك فرصة للاستفادة من هذا الحظ ماليًا.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

أي تمرين هوائي تقوم به سوف يرسلك عمليًا عبر السقف. قد ترغب في اللجوء إلى اليوجا أو أي نوع آخر من تمارين الإطالة العميقة التي ستجلب بعض هذه الحرارة إلى عضلاتك، وتذيبها قليلاً وتساعدها على التمدد والإطالة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

هذا يوم البدايات الجديدة. لديك الفرصة الآن للبدء من جديد وإنشاء قاعدة عاطفية صلبة للعمل من خلالها. تخلص من المشاعر السلبية والشك الذاتي. استغل هذا اليوم كفرصة للتقدم إلى أرضية جديدة وتحقيق كل ما تريده.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

إن التكوين الحالي مشجع لأنه يشير إلى أنك إذا كنت مستعدًا لمواجهة الشيء الذي يسبب لك مثل هذه المشاكل، فسوف تكتشف أن الكثير منها كان في خيالك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

أنت على وشك إنجاز شيء كبير لكنك تشعر كما لو لم تكن كل القطع في مكانها الصحيح. من الأفضل الانتظار حتى يصبح كل شيء في مكانه تمامًا قبل اتخاذ الخطوة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

اليوم قد ترى الأمور تسير في صالحك ليس لسبب سوى الحظ المطلق. احرص على عدم الوقوع في فخ زخم الأحداث لدرجة أنك تغفل عن احتياجاتك الأساسية.

8. توقعات برج العقرب اليوم

حاول ألا تكون متسرعًا جدًا في أفعالك. قد يكون ميلك الطبيعي هو الهجوم على الآخرين دون التفكير حقًا في العواقب، فقد تحتاج إلى التراجع عن الموقف والاستقرار. لكن تأكد من أنك لا تفعل ذلك على حساب الآخرين.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

هناك الكثير مما يدور في ذهنك وتحتاج إلى التفكير فيه. قد يأخذ حبيبك هذا على أنه علامة على أنك غير مهتم بطريقة ما، لذلك ستحتاج إلى إظهار أن هذا ليس هو الحال.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

فكر في اتباع مسار جديد للعمل. من المحتمل أن يثير شيء ما اهتمامك في الوقت الحالي. لا تتجاهل هذه الفكرة. هناك إمكانات كبيرة هنا لتحقيق نجاح كبير.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

إذا كان هناك شيء كنت تنوي تغييره في منزلك أو خزانة ملابسك لمنحك مزيدًا من الراحة أو راحة البال، فابدأ وقم بإنجازه. يتأثر عالمك الداخلي بالمماطلة من أي نوع، وهو عرضة للانجرار بسبب المشكلات التي لم يتم حلها.

9. توقعات برج القوس اليوم

اليوم يمثل بداية بقية حياتك. يوجد الكثير من الوقود في محرك سيارتك، لذلك لا تقلق بشأن نفاد الوقود. الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلق بشأنه هو احتمال أن تطأ أصابع قدم الآخرين. تأكد من التفكير في كيفية تأثير أفعالك على الآخرين.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تحتاج إلى التفكير فيما تريده بالفعل من علاقتك الحالية. بدلاً من التسبب في أي ضرر، ستمكّنك من التواصل مع ما تشعر به حقًا في أعماق قلبك، وهو ما تحتاج إلى معرفته الآن.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

إذا بدا أن حياتك المهنية الحالية تنهار الآن فلا تحاربها. هذه رسالة من الكون مفادها أن هذا المسار المحدد ليس لك، دع الأشياء تنهار حتى تتمكن من بناء أقوى من ذي قبل.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

ضع في اعتبارك التدرب على تأسيس نفسك في اتصال ثنائي الاتجاه من خلال الرياضات الجماعية، مثل الكرة الطائرة، حيث يُطلب منك استخدام صوتك لإعلام زملائك في الفريق بما تفعله، هذا يمكن أن يحسن بشكل كبير علاقاتك في العمل والحب.

10. توقعات برج الجدي اليوم

لا تتفاجأ إذا بدا أن شخصًا ما يضايقك بدون سبب. قد يكون افتقار الآخرين إلى التعاطف والحساسية حادًا في يوم كهذا. حاول أن لا تعتبر هذا شخصيا. قد يتم اختبار قوقعتك الخارجية الصلبة من حيث قدرتها على حماية ضعفك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

إن بعض المناقشات الجادة تنتظرنا. لكن لا تسمحوا لأنفسكم أن تتأخر عن طريق التفكير مليًا في كل الصعوبات التي تنتظرنا. من الأفضل أن تكون إيجابيًا، فهذا سيشجعك على أن تكون أكثر جرأة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 لديك القدرة على العمل أسرع مرتين من المعتاد. قد يكون ميلك إلى الجلوس والاسترخاء والتراخي لأنك عندما تقوم بالعمل فعليًا، تكون فعاليتك مضاعفة. قاوم هذا الإغراء واجتهد لتجاوز ما هو متوقع منك.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

اغتنم الفرصة لتعرف ما تشعر به حقًا. ابدأ بصحتك وعافيتك. هل تحصل على النوع الصحيح من الطاقة من الأطعمة التي تتناولها، هل تنام كفاية، لا يمكنك أن تعرف ما لم تسأل.

11. توقعات برج الدلو اليوم

دع الناس يعرفون أنك قائد المجموعة. هناك حاجة ماسة لأن تتولى القيادة الآن، ولا يجب أن تتراجع عن هذه المسؤولية. من المحتمل أن تكون غريزة المحارب بداخلك قوية.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 إذا كنت قادرًا على مقابلة شخصين هذا المساء، فقد تجد أنهما شخصان مختلفان تمامًا عما تخيلته. ولكن لا تتجاهلهم على الفور، لأنهم سيوضحون كل شيء بالتأكيد مع حلول المساء.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 اليوم هو يوم عطلة بالنسبة لك فيما يتعلق بحياتك المهنية، لا يبدو أن أي شيء يسير على ما يرام، لكن هذا لا يعني أنك محكوم عليك بالفناء إلى الأبد. كن هادئًا مع نفسك وكن صبورًا. سوف تتحسن الأمور.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

ظهور طفح جلدي أو ظهور بثرة بين عشية وضحاها، تحدث هذه التقلبات بسبب الكثافة الداخلية التي يمكن إدارتها بشكل أفضل عن طريق شرب كميات وفيرة من الماء. لا تتردد في التسجيل في خدمة المياه في هذا الوقت.

12. توقعات برج الحوت اليوم

خذ الأمور بين يديك وتابع أهدافك بنشاط. لديك إحساس داخلي قوي بالمكان الذي تريد الذهاب إليه. ثق في غرائزك وتحرك في هذا الاتجاه. لا تتردد.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تكون الطاقة الحالية هي ما تحتاجه فقط لجعلك تهدأ وتتحمل المسؤولية عن دورك في العلاقة التي تشارك فيها حاليًا. في بعض الأحيان، يمكنك المساهمة بشكل إيجابي من خلال الاستماع إلى ما يقوله شريكك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

من المحتمل أن تكون مضطربًا للغاية اليوم، مما يجعل من الصعب عليك التركيز على أي شيء. تنجذب أفكارك بشكل طبيعي نحو الجانب الآخر. ابذل قصارى جهدك لتظل مركزًا وتثق في أنك على الطريق الصحيح.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

من المعروف أن تناول الشاي الأسود والقهوة يضعف رؤيتنا. للمساعدة في تقوية عينيك في هذا الوقت، تناول الشاي المخمر بالعشب، بيتا كاروتين في أطعمة مثل الجزر والمشمش والشمام يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو مفيد جدًا للرؤية الليلية. 

المصدر: www.horoscope.com