أبرز أحداث الفن في دقائق: شائعة زواج أنغام وحسين فهمي الأبرز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 مارس 2022
مقالات ذات صلة
أبرز الأحداث على الساحة الفنية الكويتية للعام 2013
أبرز الأحداث الفنية لهذا الأسبوع: منها تنمر أمير كرارة على فنانة شهيرة
أحمد فهمي يعلق على شائعات خلافه مع حسين فهمي بهذة الطريقة!

نجوى فؤاد تخرج عن صمتها وحورية فرغلي تصرح عن سبب الخلاف وشيرين عبد الوهاب تبكي ومي حلمي تترك الكاميرا وتهرب.. شاهدوا معنا تريندات الأسبوع في دقائق الفنانة.

حورية فرغلي

حورية فرغلي تطل على جمهورها من جديد بإطلالة شبابية معلقة أن مادام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم وفي آخر ظهور لها كشفت عن سبب خلافها مع النجم مصطفى شعبان والذي بسببه كانت بينهم خلاف لم يحل حتى الآن قائلة: لما مضيت مسلسل كان اسمه امراض نسا سافرت ورجعت ففوجئت بتغيير اسم المسلسل ليكون دكتور نسا واتنسب له وتم حذف اسمي وصورتي من على الأفيش لتتابع قائلة كل مرة كنت بحج كنت بشوفه ومكناش بنسلم على بعض لكذا سنة.

 شيرين عبد الوهاب

والفنانة شيرين عبد الوهاب تشارك جمهورها آخر ظهور لها من خلال فيديو وهي تبكي مع الجمهور الكويتي بعد غنائها أغنيتها الشهيرة مشاعر على مسرح دولة الكويت ليتفاعل معها متابعينها طالبين منها أن تبقى قوية كما كانت.

 تصريحات نجوى فؤاد

والفنانة نجوى فؤاد تخرج عن صمتها لتعلن عن حزنها الشديد جراء تجاهل الوسط الفني لها وتكشف عن معاناتها بعد توقفها عن العمل في مكالمة هاتفية بإحدى البرامج موضحة أنها تعيش حياة صعبة بعد الشهرة والنجاح الذي حققته خلال مسيرتها حيث أصبحت بلا عمل لمدة سبع سنوات وبالتالي لم تعد تملك المال كما صرحت بإصابتها بانزلاق غضروفي يسبب لها آلاما وأنها تخضع حاليا للعلاج الطبيعي وفي انتظار التحسن.

حادث منى عبدالغني

الإعلامية منى عبد الغني تطمئن جمهورها بعد تعرضها لحادث سير أثناء قيادة سيارتها لتصطدم بجدار خرساني وتنقل على أثر ذلك إلى المستشفى لتكتشف إصابتها بكسر في ضلعين في الجانب الأيمن وصرحت قائلة الحمد لله جت بسيطة وتنتظر الشفاء لتستطيع السجود أثناء الصلاة.

كشف كريم سلامة نجل الفنانة منى عبد الغني عن حقيقة وضعها الصحي. وقال في تصريحات صحفية، إن والدته تعرضت لحادث صعب على طريق مدينة الإنتاج الإعلامي.

وقال نجل منى عبد الغني إن هذا الحادث كان صعبا ونجت منه بأعجوبة بعدما اصطدمت بخرسانة.

تعاني منى من آلام شديدة بجسمها كله بسبب هذه الإصابة، وأكد نجلها أنها ستخضع لفحوصات جديدة حتى يستقر الأطباء على وضعها الصحي، ولم يكن هذا الحادث هو الأول الذي تتعرض له الفنانة الشهيرة، حيث نجت الفنانة المصرية منى عبد الغني وعائلتها من حادث سير مروع كاد أن يودي بحياتهم وفق ما كشفت في تصريحات سابقة عام 2016 حيث كانت تتواجد وقتها بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت منى عبد الغني الخبر عبر صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أرفقتها بتعليق جاء فيه: "الحمد لله ربنا حفظنا ونجانا من حادث على الهاي واي.. فالله خير حافظا وهو أرحم الراحمين". 

 ارتباط طارق العريان ونيكول سعفان

والمخرج طارق العريان يتصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد إعلان ارتباطه بخطيبته السورية الأصل عارضة الأزياء نيكول سعفان ابنة ال 24 عاما والتي تحمل الجنسية الأرمينية بينما يبلغ طارق العريان من العمر 59 عاما ولكنه لا يرى أي عائق في فارق السن ويرى انها الشريكة المناسبة لحياته وبدأ ظهوره معها في العلن منذ 4 أعوام مما تسبب في إرباك حياته الأسرية مع زوجته السابقة الفنانة أصالة.

ظهور محمد رشاد وخطيبته

وللمرة الأولى يجتمع الفنان محمد رشاد مع طليقته مي حلمي في مكان واحد منذ انفصالهما من أكثر من عام حيث ظهرا في حفل توزيع جوائز فنية تم تنظيمه مؤخرا وكان المثير هو ظهور رشاد مع خطيبته الجديدة غادة فتحي وقد أعلن حينها أن زواجهم سيكون آخر العام وفي نفس الوقت تم توجيه سؤال من أحد المذيعين لمي عن شعورها بعد تواجدها هي وطليقها في نفس المكان وهو الأمر الذي جعلها تنفعل بشدة بسبب السؤال الغريب وتنسحب من أمام الكاميرا قبل إنهاء اللقاء معها وترحل من الحفل.

زواج أنغام حسين فهمي

وأنغام ترد في أحدث ظهور لها على شائعة زواجها من الفنان حسين فهمى لتأكد أنغام أنها انتابتها حالة من الضحك عندما علمت بها كما نفى أيضا النجم حسين فهمى ما تردد بشأن ارتباطه بالفنانة أنغام أثناء تواجده في مهرجان الأقصر السينمائي.

ولم يخل رد الفنانة أنغام على الشائعات المتداولة حول زواجها من حسين فهمي من السخرية بعد أن حسمت في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي حقيقة تلك الشائعات.

ونفت أنغام الأمر عندما طرح سؤالا حول رد فعلها عليها، واكتفت بالتعليق بشكل مختصر قائلة: "رد فعلي على هذه الشائعة ضحكت" ولم تكن تلك الشائعة الوحيدة التي اضطرت أنغام للرد عليها مؤخراً حول زواجها، فقبل الأنباء عن زواجها من حسين فهمي، تداول البعض في أكتوبر الماضي شائعة زواجها للمرة الخامسة من المخرج مجدي الهواري وذلك بعدما حضرت النجمة المصرية مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" للنجم يحيي الفخراني والتي يقوم بإخراجها مجدي الهواري.

ريهام حجاج

وريهام حجاج تشكو من الاكونتات المفبركة التي تهاجمها على صفحتها بموقع انستجرام والتي تعلق بتعليقات غامضة وألفاظ خارجة ليكون رد فعل الفنانة مختلف هذه المرة حيث التقطت "سكرين شوت" لهذه الصفحات ونشرتها معلقة عليها قائلة ابتدينا زى كل سنة بس انا هشيرهم كلهم عشان يتفضحوا.

 مرض أحمد حلاوة

وهبة أحمد حلاوة ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة تصرح بإصابة والدتها بجلطة في القدم بسبب استماعها للشائعات التي انتشرت حول وفاة زوجها لدرجة أن الهاتف أصبح يرن كثيرا ليتلقوا التعازي في الفنان الذي مازال على قيد الحياة وطمأنت هبة الجمهور باستقرار حالة والدها ووالدتها بعد إصابتهم ب كورونا

يذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد حلاوة كان من خلال مسلسل «الاختيار 2»، وهو واحد من الأعمال الوطنية المهمة التي تم تقديمها في الموسم الرمضاني الماضي، وشارك في بطولة المسلسل كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإياد نصار وماجد الكدواني ورياض الخولي وبشرى وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وسلوى عثمان وهادي الجيار وأحمد حلاوة، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وكان آخر أعمال أحمد حلاوة حكاية "90 يوم" ضمن حكايات مسلسل "ورا كل باب"، بطولة نضال الشافعي، أحمد رفعت، ميمي جمال، عفاف رشاد، ومن إخراج أحمد صالح.

 حفيدات كاظم الساهر

ظهر كاظم الساهر وهو يغني لأول مرة مع حفيدتيه أغنية "عيد العشاق" خلال حفله الذي قدمه. ونشر كاظم الساهر مقطع فيديو وهو يصطحب حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام على المسرح ويرددا معه كلمات أغنية "عيد العشاق" وسط تفاعل من الجمهور.

ولاقى الفيديو الذي جمع النجم العراقي بحفيداته تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل، وعبر كثيرون عن إعجابهم بظهور الساهر مع حفيدتيه وحرصه على تقديمهما للجمهور ومشاركتهما الغناء معه على المسرح.