أبرز إطلالات الملكة رانيا منذ عام 1993 وحتى الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أغسطس 2020
أبرز إطلالات الملكة رانيا منذ عام 1993 وحتى الآن
مقالات ذات صلة
الملك عبد الله يحتفل بعيد زواجه ورسالة رومانسية من الملكة رانيا
في عيد الجلوس الملكي الـ22: الملكة رانيا رفيقة الدرب وشريكة الحياة
رحلة الملكة ماكسيما إلى قصر هولندا: رمز الأناقة في عيدها الـ50

الملكة رانيا ملكة الأردن هي بلا شك واحدة من أكثر السيدات الملكيات أناقة في العالم، لديها الكثير من حس الموضة الرائع وهذه البراعة في ارتداء الملابس بشكل مثالي لكل مناسبة. 

الآن، مع الاحتفال بعيد ميلاد الملكة رانيا ملكة الأردن Queen Rania of Jordan قررنا تكريم الملكة الأنيقة بمجموعة من أفضل ملابسها منذ عام 1993وحتى الآن وكان هناك الكثير.

فمنذ أن تزوجت من ملك الأردن عبد الله الثاني في عام 1993، تعمل الملكة رانيا ملكة الأردن بجد، تشتهر الملكة بتأييدها في مجال الصحة العامة والتعليم، فضلاً عن حسها العصري بالأناقة، على مر السنين، أثبتت الملكة رانيا أن أذواقها لا تشوبها شائبة، فهي لديها ميل للمظهر أحادي اللون والألوان الزاهية الثابتة ولكنها تعرف أيضاً خيارتها حول الألوان المحايدة. 

في أخر ظهور لها أثبتت جلالة الملكة رانيا العبد الله أن كل ما يلمع يمكن أن يكون أي شيء آخر غير الذهب في أطلالاتها الأخيرة الجديدة الرائعة، اشتهرت بإحساسها الفريد بالأناقة وارتدت الأزياء الأنيقة في مأدبة عشاء أقيمت للترحيب بالملك وملكة النرويجية، جلالة الملك هارالد الخامس والملكة سونيا. 

رغم أن كلا من كيت ميدلتون وميغان ماركل تركتا بصمتهما على أنهما من أفضل أفراد العائلة المالكة في التاريخ ولكن هناك امرأة ملكية أخرى تركت إرثاً في الموضة "الملكة رانيا ملكة الأردن"، كانت الملكة رانيا مسوقة سابقة لشركة Apple في عمان والتقت بالأمير الأردني آنذاك عبد الله الثاني بن الحسين عام 1993 قبل أن تتزوج في وقت لاحق من العام نفسه، منذ حصولها على اللقب، جمعت الملكة خزانة ملابس واحدة مدهشة كما يشهد 6.1 مليون معجب على Instagram.

تتمتع الملكة رانيا بإمكانية الوصول إلى المصممين المرغوب فيهم مثل ألكسندر ماكوين وفالنتينو وقد تكون خيارات الأزياء الخاصة بها أكثر جرأة وأناقة من كيت أو ميغان.

مرري الصور أعلاه للحصول على أكثر من 50 إطلالة من أفضل أزياء أسلوب الملكة رانيا هنا.