أبرز ملابس الأمومة التي ظهرت في عروض أزياء 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
أبرز ملابس الأمومة التي ظهرت في عروض أزياء 2023
مقالات ذات صلة
ملابس من النحاس ظهرت في عروض أزياء 2021
أبرز اتجاهات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء 2019
دليلك لموضة إكسسوار ومجوهرات 2023 التي ظهرت في عروض الأزياء

على مدارج هذا الموسم، لم يكن الشيء الأكثر غرابة هو المقترحات الغير تقليدية التي قدمها المصممون، لم تكن حقيقة أن دار أزياء غوتشي قدم 68 عارضين أزياء من التوائم أو نماذج متطابقة المظهر، للسير على المدرج، رغم أن ذلك كان قريباً! لكن لا، كانت المجموعات المختلفة التي يبدو أن المصممين لديهم عائلة في أذهانهم وعرضوا ملابسهم على عارضات الأزياء الحوامل أو قاموا بأقرانهم بأطفال في شكل الأم وأنا أو الأب.

هنا نقدم لكِ دور الأزياء التي قدمت ملابس الأمومة في مجموعات عروض الأزياء مقترحة من موقع فوغ.

ملابس الأمومة في عروض الأزياء

  • بدأ الأمر في نيويورك، حيث سارت عارضة أزياء حامل، ترتدي قميصاً قصيراً من الساتان الذهبي وتنورة قصيرة مزينة بفيونكات، مع رسمة لولبية ذهبية تغطي بطنها، في عرض دار Wiederhoeft، لقد كانت رؤية غير متوقعة في عالم مصمم الأزياء جاكسون ويدرهوفت الرائع.
  •  في لندن، عرضت ديميترا بيتسا فساتين مغطاة على الطراز اليوناني على عارضات الأزياء الحوامل، بالإضافة إلى أم وابنتها في ملابس السباحة المطابقة.
  • في عرض كورميو في ميلانو، ظهر قميص على شكل بطة في بركة.
  • وأرسلت دار النسياغا شباناً يرتدون حاملات أطفال (مع أطفال متحركين بالداخل)، بينما كانوا يتجولون في الوحل.
  •  المصممة مارين سيري ، المعروفة برؤيتها المستقبلية، عادة ما تظهر نسخًا مختلفة من العائلات على مدارجها،  تتميز مجموعتها لربيع 2023 بإطلالات متناسقة من قماش الجاكار الوردي والألماس التي غالباً ما تستدعي الأمومة.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو حقيقة أن المصممين الذين يشاركون في هذه الموضوعات غالباً ما يكونون صغاراً وأن عملهم موجود خارج الوضع الراهن، مع وجهة نظر تستكشف جماليات غير تقليدية بشكل أكيد، أن ينظر إلى هؤلاء المصممين على أنهم يتبنون "القيم العائلية التقليدية"، هو آخر شيء متوقع منهم ولكن هذا هو بالضبط السبب في أنه من المنطقي تماماَ بالنسبة لهم استكشافه، القليل من الأشياء تُقرأ على أنها غير لطيفة تاريخياً على أنها أم أو أ، وإذا كان هذا الجيل قد استعاد مفهوم الذوق الجيد والسيء وأعاد صياغة سياقها، فقد جعل الأحذية الرياضية للأب وجينز الأمهات رائعين، فلماذا لا يكون مفهوم الأمومة بحد ذاته؟

من المؤكد أن تكوين الروابط وتعزيز المجتمعات من سمات الجيل الجديد من المصممين، الذين تم صنع عملهم من أجل مجموعة معينة من الأفراد الذين من المحتمل أن يطلقوا عليها اسم "عائلتهم المختارة"، في نيويورك، منذ فترة طويلة على الروابط العائلية مع التمثيل غير التقليدي لعروضهم.