أبلة فاهيتا : تفاصيل حول عرض مسلسل "دراما كوين" في 15 مارس الجاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مارس 2021
أبلة فاهيتا : تفاصيل حول عرض مسلسل "دراما كوين" في 15 مارس الجاري
مقالات ذات صلة
لماذا تزوجت هنا من مؤنس في لعبة نيوتن؟.. منى زكي تحل اللغز
مايان السيد تكشف كواليس مشاركتها مع يسرا ومنى زكي في رمضان 2021
مفيد فوزي: لا أحب عمرو دياب ورسالتي إلى عادل إمام مفيش وقت!

أعلنت منذ مطلع الشهر الجاري منصة «نتفليكس» عن عرض مسلسل "دراما كوين " وهو يعتبر الإنتاج الأول والأشهر للدمية الشهيرة في العالم العربي أبلة فاهيتا، وذلك من خلال منصاتها في معظم دول العالم، حيث يتم العرض في 15 مارس، وهذه هي أولى تجارب الأبلة فاهيتا في التمثيل بعد إطلاقها الأغنية الخاصة بها من قبل " مايستهلوشي ".

مسلسل دراما كوين " أبلة فاهيتا "

تدور أحداث المسلسل حول قصة دراما كوميدية، مليئة بالعديد من الأحداث المختلفة منها الأكشن والاستعراض، حيث يقوم المسلسل بعرض جانب إجتماعي وإنساني لأسرة تحدث لها الكثير من الدراما في 6 حلقات.

حيث تدور أحداث المسلسل في سياق درامي، تجد فيه الأبلة نفسها طريدة من قبل العدالة، حيث يجعلها تقوم بالبعد عن أطفالها كارو وبودي، حيث تواجد الكثير من التحديات والمهمات الصعبة سواء هي أو أبنائها من أجل كشف الحقيقة وإعادة لم شمل العائلة، ولكن هل ستنجح الأبلة في هذا التحدي، حيث يتم تقديم المسلسل من خلال 6 حلقا لكل منهم عنوان خاص به :

الحلقة الأولى: "كباب عمل ".

الحلقة الثانية: " وداعا بونابرت".

الحلقة الثالثة: " النونو استوى ".

الحلقة الرابعة: "الدوبل سوميل الجوتشي ".

الحلقة الخامسة: " هيكسادكتيلي ".

الحلقة السادسة: " آنياب بلا حنش ".

تصريحات أبلة فاهيتا عن مسلسل " دراما كوين "

قال صاحب شخصية " أبلة فاهيتا " في بيان صحفي له : " تجربتي في المسلسل ده مختلفة خالص.. صحيح كل واحد فينا جواه دراما كوين، بس أنا الوحيدة اللي بذكائي وشطارتك قدرت أخذ درامتي وحولتها لمسلسل عالمي ودولارات.. وبدل ما كنت من سانت فاتيما بكلم الوطن العربي بس.. بقيت بالمسلسل ده بأقدم عمل للعالم كله، ده هيتعرض في 190 دولة وهيتترجم لـ32 لغة، وعلى فكرة.. أنا اللي عاملة الدوبلاچ الإنجليزي بنفسي ".

وأكد صاحب شخصية " كارو " خلال لقاء صحفي له : " مامتي أخذتني في المسلسل غصبا عني.. وأجبرتني على التمثيل والغنا والدوبلاج، وفي الآخر أخذت فلوسي من نتفليكس وحطتهم وديعة بإسم  بودي  أخويا في البنك.. بس انا قدرت اخذ حقي منها في المسلسل وبقيت نيزك الشرق.. هتفهموا لما تشوفوا المسلسل عشان لو قلت أي حاجة زيادة مامتى هتحرمني من البقسماط تاني ".

مسلسل " دراما كوين "

يشارك  بطولة المسلسل دراما كوين كلًا من " أبلة فاهيتا" ، وكارو وبودي أبناء الأبلة وبالإضافة إلى وجود الفنان المصري باسم سمرة، ودنيا ماهر، وزينة منصور، ورحاب حسين، وأسامة عبدالله ، ويأتي المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، وجورج عزمي، ودينا ماهر، ومحمود عزت، وإنتاج شركة OKWRD Productions بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي، أما عن الموسيقى المسلسل التصويريه فيقوم بها حسن الشافعي.

وبالرغم من هذا لم تتوقف الأبلة فاهيتا عن تصوير حلقات برنامجها الأسبوعي " في دوبلكس "، حيث استضافت عدد كبير من الفنانين والذين أثاره الجدل سواء بتصريحاتهم المختلفة أو المواقف الكوميدية التي حدثت داخل الحلقات، حيث كانت من أبرز الحلقات التي أثارت الجدل هي حلقة الفنانة شيرين رضا، بسبب تصريحتها عن ارتباطها بشخص بفارق عمرها، وحلقة الفنان طارق الشيخ بسبب أغنيته للنادي الأهلي، والأمر الذي أثار غضب جماهير نادي الزمالك.

شركة " نتفليكس " للإنتاج

تعتبر شركة " نتفليكس " هي واحدة من أبرز شركات الإنتاج في مجال تقديم المحتوى الترفيهي، حيث يستمتع بها أكثر من 204 مليون مشترك حول العالم في أكثر من 190 دولة بعضويات مدفوعة، وذلك بهدف تابعة الكثير من المسلسلات والأفلام سواء الروائية أو الوثائقية، بمختلف الدول واللغات، حيث يمكنك الأستمتاع ومشاهدة كافة المسلسلات ومتابعتها في أي وقت وفي أي مكان، بدون إعلانات أو فواصل.