إطلالة دينا الشربيني الجريئة ورقصها مع عمرو دياب بعطلتهما يسببان ضجة

تحطيم منازل وإصابات: انفجار بيروت يترك علاماته القاسية على نجوم الفن

أبناء عمرو دياب يحتفلون بوالدتهم في عيد الأب: هل تعمدوا تجاهل والدهم؟

  • الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
أبناء عمرو دياب يحتفلون بوالدتهم في عيد الأب: هل تعمدوا تجاهل والدهم؟

أثار أبناء الفنان المصري عمرو دياب جدلاً واسعاً على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تجاهلهم الاحتفال بوالدهم في عيد الأب، رغم أنهم احتفلوا بعيد ميلاد والدتهم في نفس اليوم، مما تسبب في الكثير من التساؤلات والتكهنات بوجود مشاكل وخلافات بينهم.

هل تعمد أبناء عمرو دياب تجاهله في عيد الأب؟

وكانت بداية القصة عندما قام أبناء عمرو دياب من زوجته زينة عاشور بالاحتفال بعيد ميلادها عبر حساباتهم المختلفة على السوشيال ميديا، حيث تزامن هذا اليوم مع الاحتفال بيوم الأب العالمي.

وفيما قام الأبناء بنشر صور ومعايدات ورسائل حب وتهنئة لوالدتهم، وصوراً لها، فقد لاحظ الجمهور أنهم تجاهلوا الاحتفال بعيد الأب، ولم يذكروا والدهم في هذه المناسبة.

أبناء عمرو دياب يحتفلون بعيد ميلاد والدتهم في يوم الأب

وتسبب ما فعله أبناء عمرو دياب في إثارة حيرة الجمهور، خاصة عندما قامت كنزي دياب بنشر صورة والدتها، وعلقت عليها بقولها أنه بينما يحتفل الجميع بآبائهم، فإنها تتمنى عيد ميلاد سعيد لوالدتها، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بوجود خلافات بينهما، وأنها تعمدت تجاهل الاحتفال به.


أبناء عمرو دياب يحتفلون بوالدتهم في عيد الأب: هل تعمدوا تجاهل والدهم؟

إلا أنه وفقاً لما ذكرته تقارير فنية، فقد قامت كنزي لاحقاً بنشر صورة لوالدها، وعلقت عليها بقولها أنها تحبه، إلا أن هذا لم يجعل رواد السوشيال ميديا يتوقفون عن التفكير في وجود مشاكل بين المطرب الشهير وأبنائه.

عمرو دياب وأبنائه

جدير بالذكر أن الفنان المصري عمرو دياب طرح أوائل هذا العام ألبومه سهران، والذي قدم من خلاله لأول مرة ابنته جانا، التي شاركته غناء أغنية جميلة، حيث غنت مقطعاً باللغة الإنجليزية.

وفي إطار دعمه لأبنائه في مجال الفن، فقد أشارت تقارير فنية إلى أن الهضبة يساند ابنه عبدالله في أول أعماله الغنائية مع فرقته الموسيقية، والتي يخطو من خلالها أولى خطواته في عالم الفن.

وبينما يسود الغموض علاقة عمرو دياب بأبنائه الثلاثة: جانا وعبدالله وكنزي، في الفترة الأخيرة، خاصة بعد ارتباطه بالفنانة دينا الشربيني، فإن الأمر مختلف تماماً مع ابنته الأكبر نور، التي يبدو أنها أكثر تقبلاً لهذه العلاقة، حيث تم تداول عدة صور تجمعها معهما.


أبناء عمرو دياب يحتفلون بوالدتهم في عيد الأب: هل تعمدوا تجاهل والدهم؟