أجرأ إطلالات رنا الأبيض التي أثارت بها الجدل وعرضتها للاتهامات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يونيو 2022
أجرأ إطلالات رنا الأبيض التي أثارت بها الجدل وعرضتها للاتهامات

واحدة من أشهر نجمات سوريا وأكثرهن جرأة هي النجمة رنا الأبيض، ورغم براعة آدائها في الأعمال الدرامية التي قدمتها إلا أنها تورطت في كثير من الأزمات مع الجمهور بسبب جرأة اختياراتها سواء في الأدوار أو الإطلالات التي تشارك بها جمهورها.

إليك أجرأ إطلالات الفنانة السورية رنا الأبيض، وكيف أثرت على حياتها الشخصية وعلاقتها بابنها. وموقفها من هذه الاتهامات.

إطلالات جريئة لرنا الأبيض

عبر حسابها الشخصي تشارك رنا الأبيض  جمهورها دائما بأحدث إطلالاتها، إلا أن أغلب هذه الإطلالات اتسمت بالجرأة ففي واحدة منهم اعتمدت على بدلة سوداء جريئة بشورت قصير للغاية، وتوجت إطلالتها بتسريحة شعر كيرلي ومكياج جريء.

وفي إحدى إطلالاتها نشرت رنا الأبيض مجموعة من الصور وأرفقتها برسالة حثت فيها النساء على أن يكن قويات وكتبت: "كوني إمرأة قوية متوازنة لاتهزم فاتنه بعقلك وجميلة بثقافتك ونضجك وفهمك للحياة إسعي خلف أحلامك وإجعليها حقيقة ولاتتقبلي من يقول لك أن أحلامك صعبه أو لايمكن تحقيقها فهذا تقديرهم لأنفسم وليس لك ".
وأضافت: "لاتعتادي على الحزن فأنت إنسانة شجاعة خلقت لتزهر كل يوم لا لتذبل إعتمدي على نفسك ولاتدعي سفيهاً يبكيكِ ولاعاشقاً يلهيكِ فأنت من ستكمل طريقها لوحدها في هذه الحياة وتتحمل مسؤولية قراراتها وإختياراتها .. أنتِ السيدة وإنتهى".

أجرأ أعمال رنا الأبيض

خلال مشوارها الفني عرفت رنا الأبيض بجرأتها، وآخرها كان  تعرضها للهجوم بسبب جرأة مشاهد في مسلسل ما ملكت أيمانكم، لتشير النجمة السورية في لقائها التليفزيوني، إلى كواليس هذه  المشاهد الجريئة، والتي جمعتها بالفنان نجدت أنزور في، مؤكدة على أن مخرج العمل والممثل هيئا الجو المناسب، وكان الفنان نجدت وقتها يشعر بالخجل رغم جرأته.

رنا الأبيض تتورط مع أسرتها بسبب مشاهدها الجريئة

ردود الأفعال لم تقف فقط عند الجمهور، وإنما تورطت رنا الأبيض مع أسرتها بعد عدد من المشاهد الجريئة، فما بين ردود أفعال ابنها يوع، وأخرى تعرض فيها أفراد الأسرة للانتقادات واجهت الفانة السورية الكثير من التحديات بسبب هذه المشاهد.

وواجهت رنا الأبيض اتهامات مستمرة بسبب جرأة اختياراتها ومشاهدها، وفي أحدث لقاء لها قالت الفنانة الشهيرة إن حياتها الزوجية والمهنية تأثرت بذلك بشكل واضح مشيرة إلى معاناتها بسبب التعليقات المسيئة، والتي لم تطلها هي فقط وإنما كانت تطول أسرتها أيضاً.

رنا الأبيض أثارت التساؤلات حول اختياراتها، فبينما اعتبر البعض أنها تتعمد إثارة الجدل أى آخرون أنها من المؤكد أنها تتشاور مع أسرتها في اختياراتها كافة وهو ما ردت علي الفنانة السورية قائلة إنها لا تشارك أحد قراراتها الفنية، مشيرة إلى علاقتها بزوجها الثاني، والذي قالت إنه كان متفهم جدا للأمر لكونه على علاقة قريبة بالوسط الفني.

اسم ابن رنا الأبيض

رنا الأبيض أثارت الجدل باسم ابنها، وتزايدت التساؤلات عن سبب اختيار هذا الاسم، يوشع، ولكن يبدو أن رنا الأبيض لا تواجه تحديات فقط في اسم كبيرها، وإنما أيضاً في ردود أفعاله على الأعمال الفنية بشكل عام وأعمالها الدرامية التي اشتهرت بالجرأة.

وعن ردود أفعال أسرتها على المشاهد الجريئة، قالت رنا الأبيض إن ابنها يشعر بالغيرة عليها بالغيرة ناحيتها، إلا ان صغر سنه يجعله بعيدا عن إعطاء آراءه الفنية، إلا أنها تصطحبه معها في سفراتها.

ففي أحدث لقاء لها، تحدثت رنا الأبيض عن احتمالية دخول ابنها إلى مجال التمثيل، وقالت إن ميول ابنها بعيدة تماماً عن الفن إلا أنه محب له. أما عن ردود أفعاله على مشاهدها الجريئة فوصفتها بالقاسية تشبه ردود المجتمعات العربية، قائلة إنه لا يحاول الاقتراب إلى التمثيل إلا أن آرائه في عدد من الأعمال تكون قاسية ورفضه يكون واضح، لافتة إلى أن آرائه تأرت بوضوح وتشبه نفس ردود أفعال المجتمعات العربية.