مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13: خطط أمينة خليل تربك محمد شاهين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13: خطط أمينة خليل تربك محمد شاهين

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل الهرشة السابعة، الذي يعد واحداً من أكثر مسلسلات رمضان 2023 مشاهدة، تطور جديد في الأحداث، فأربكت خطط نادين، التي تقدم شخصيتها الفنانة أمينة خليل، الجديدة، زوجها آدم، محمد شاهين، أما سلمى فقررت اتخاذ خطوة بشأن ابنة زوجها التي ظهرت فجأة.

حاولت سلمى، التي تقدم شخصيتها الفنانة أسماء جلال التعامل مع الموقف الذي تورطت فيه بعد اكتشاف أن زوجها له ابنة من علاقة سابقة في حياته، فقررت أن تهاتفه لتطلب منه أن يحضر المنزل مع ابنته وسط حالة من الارتباك في مشاعرها بين تقبل الأمر والتعامل معه.

 الهرشة السابعة الحلقة 13

حول آدم إقناع زميلته في العمل بمشاعره ولكنها أصرت على رفضها الأمر وأوضحت له سبب رفضها، ليقرر لثنائي التعامل معا بشكل طبيعي، كما قررت نادين بمساعدة سلمى البدء في بودكاست خاص بها عن العلاقات العاطفية وتعقيداتها.

قررت نادين إحداث تغيير كامل في حياتها ليس فقط على صعيد العلاقات وحياتها الشخصية وإنما أيضاً في شكلها فتخلصت من شعرها الطويل ولونه وذهبت لقص الشعر الكاريه وتغيير اللون إلى اللون البني الغامق، وهو ما أدهش آدم الذي قابلها في المنزل ليعبر بنظراته عن إعجابه بالتغيير الذي حدث في شكلها.

كما كشف والد نادين لزوجها آدم عن نيته في إعادة والدتها بعد الانفصال إلى ذمته إلا أن انفصال ابنته أجل الفكرة، أما أسرة شريف، الذي يقدم شخصيته علي قاسم فقررت احتضان حفيدتها بشكل قوي وحاول الجد تقريب الابنة من والدها الذي لا زال يستوعب فكرة ظهور ابنة له بشكل مفاجئ وهي في عمر 16 عاماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار