أمينة خليل تتحدث لـ"ليالينا" من الجونة عن مسلسل "نمرة إتنين"

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
أمينة خليل تتحدث لـ"ليالينا" من الجونة عن مسلسل "نمرة إتنين"

كان لنا لقاء مع النجمة المصرية أمينة خليل على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وأعربت عن حبها لمهرجان الجونة الذي تحرص كل عام على حضور فعالياته ووصفت هذه الدورة بالمختلفة.
وعن مسلسل "ليه لأ" الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه قالت:" كنت فخورة جداً خاصةً إن فيه بنات كتير جداً كانوا بيقولوا إنهم حاسين بيها وعدوا في مواقف شبيهة".
وتابعت:"أنا بهتم جداً إللي بعرضه يكون من قلب الجمهوروالمُشاهد، وليه لأ كان فعلاً من قلب الجمهور".
وعن فيلميها "توأم روحي" مع الفنان حسن الرداد، و"صاحب المقام" مع الفنان آسر ياسين قالت:"الفيلمين مختلفين تماماً واحد نزل في السينما والتاني اتعرض بمنصة إلكترونية، وعن القصة واحد دراما والتاني لايت رومانسي حبيت الاتنين، وأنا بحب السينما".
وأضافت:"اتعلمت من حسن الرداد إني مخافش أرتجل وأكون على طبيعتي جداً، واتعلمت من آسر قمة التركيز في كل مشهد حتى إن كان مشهد صغير".
وعن مسلسلات القصص المتعددة التي تجتاح الدراما المصرية في الوقت الحالي قالت أمينة خليل:"حلو جداً إن كانت القصة تسمح، لأن فيه قصص لازم تبقى خمسين حلقة وقصص تانية تتعرض في عشر حلقات".
وعن مسلسل "نمرة إتنين" صرحت أن حلقتها ستكون مع النجم إياد نصار، وشوقت الجمهور بعدم الحديث عن تفاصيل القصة ممازحة :"مش هقول الحلقةهتنزل قريب ولازم تشوفوها".